شقيقة ديانا كرزون تثير غضب الكثيرين!

قامت زين شقيقة الفنانة الأردنية ديانا كرزون بنشر صور جديدة على صفحتها الرسمية على موقع “إنستجرام” تجمعها مع شقيقتها الثانية هايا بملابس مكشوفة أثارت انتقادات متابعيها، حيث ظهرت زين في الصورة من داخل السيارة وهي تجلس بجانب شقيقتها هايا.

ويشير موقع “مشاهير” أن زين ارتدت ترتدي ثوبا باللون الفوشيا كشف عن جزء من بطنها، الأمر الذي أثار غضب الكثيرين، بينما ارتدت هايا ثوبا باللون الأبيض يحتوي على طبعات بلاستيكية بنفس اللون، وجمعت الصورة إعجاب أكثر من ألف متابع حول العالم.

وتشابهت إطلالة كلا من زين وهايا في الماكياج الذي وضعته كل واحدة منهما، بالاعتماد على أحمر شفاه باللون الفوشيا، مع تزيين عيونهم بـ”آي لاينر” بخط رفيع، بينما اختلفت تسريحة شعر الشقيقتين، حيث قامت زين بترك شعرها ينسدل حول وجهها، أما هايا فربطته على شكل “كعكة” مرتفعة لإبراز جمال وجهها وعينيها.

هذا ونشرت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، صورة لها على صفحتها الشخصية علي “إنستجرام” ، والصورة “لخلخال” هدية من والدتها، كما وضعت كرزون صورة لقدمها وهى ترتدي الخلخال، وكتبت تعليقاً عليه قائلة: “خلخالي وأنا حرة فيه شكرااا مامااااتى يسلمو إيديكى حبيبتي ديانا_كرزون”.

يمكنك أيضا قراءة More from author