الساعة TAG Heuer FORMULA 1 – ديفيد جيتا

ديفيد جيتا هو نجم جميع الأندية الليلية حول العام… من هونج كونج إلى دبي، ومن إيبيزا الى ميامي، ومن موسكو إلى سيدني مرورا بطوكيو، هو معشوق مرتادي الأندية في جميع أنحاء العالم، وله قاعدة جماهيرية ضخمة.

ولقد انضم الآن إلى عائلة TAG Heuer كإضافة متميزة له. كما تم تخصيص إصدار ساعة TAG Heuer Formula 1 الجديد له، الساعة مصممة بطابع الترحال بفضل وظيفة GMT ورمز “النهار/الليل”، وتأتي الساعة بألوان تتناسب تماما مع حياة الأندية – أسود وأزرق – وتشتمل على سوار ساعة وثاقي مميز.

يعتبر الإطار الألومنيوم باللونين الأسود والأزرق أحد العناصر البارزة في تصميم هذه الساعة. كما تضم الساعة مبين 24 ساعة، مع عرض ساعات النهار من الساعة 6 صباحا إلى الساعة 6 مساء باللون الأزرق، وعرض ساعات الليل من الساعة 6 مساء إلى الساعة 6 صباحا باللون الأسود، وتشمل أيضا منطقة توقيت ثانية، وهي وظيفة مفيدة للغاية للبقاء على اتصال مع الأصدقاء وأفراد الأسرة في حالة كثرة السفريات!

ويتجلى الميناء بالنقوش والعقارب السوداء والزرقاء، حيث يعمل على إطالة محيط “النهار/الليل”: ومثل السماء، يظهر باللون الأسود في الليل وباللون الأزرق في النهار، ويمكن القول بأنه أسود ليمثل العصرية الخالدة، في حين يتماشى اللون الأزرق الصافي مع الاتجاه السائد… ويمكن تفسير ذلك بالطريقة التي تريدها!

السوار الوثاقي مصمم على شكل شريط الرسغ ومصنوع من جلد بقري أسود معتق، مما يعكس السمات المألوفة لدى رواد النوادي. وهو مستوحى من الساعة التي طورتها شركة Heuer للجيش في ستينات القرن العشرين. كما أن تشطيباتها فائقة الجودة، مع الحياكة متناغمة الألوان والإبزيم اللساني الأسود بنقش Tag Heuer، كلها عوامل تزيد الرغبة في اقتنائها نظرا لروعة مظهرها في عام 2015.

جسم الساعة المعالج بكربيد التيتانيوم الأسود يحتضن الكاليبر الأوتوماتيكي 7 Twin-Time المزود بنافذة لعرض التاريخ. وفي النهاية، يشير العقرب الأزرق إلى منطقة التوقيت الثانية.

يمكنك أيضا قراءة More from author