بالصور: المشاهير في حفلات الزفاف

عندما تقوم بتنظيم حفل زفافك الخاص فإن أول ما يتبادر إلى ذهنك هو قائمة المدعوين لحفل الزفاف والتي تشمل أفراد أسرتك وأصدقائك المقربين، فوجود من تحبهم من حولك في مثل هذه المناسبة المميزة هو ما يزيدها جمالا ويجعلها أكثر تميزا، المشاهير أيضا يحرصون على دعوة أصدقائهم المقربين في حفلات زفافهم وعلى مدار السنوات شاهدنا العديد من المشاهير في حفلات زفاف أصدقائهم وزملائهم في العمل كما حدث أفراد فريق ” NSYNC” الذين حضروا حفل زفاف زميلهم في الفريق كريس كيركباتريك، كاميرون دياز كانت واحدة من وصيفات الشرف في حفل زفاف صديقتها درو باريمور وبيل كوبلمان في عام 2012 ولقد كانت درو باريمور حاضرة أيضا من أجل صديقتها كاميرون دياز في يومها المميز حيث كانت باريمور هي واحدة من وصيفات الشرف في حفل زفاف كاميرون دياز وبنجي مادن في شهر يناير في عام 2015.

تعرف على المزيد من المشاهير الذين حضروا حفلات زفاف أصدقائهم:

جميع أعضاء فريق ” NSYNC” (فريق غنائي شهير في فترة التسعينيات تم حله فيما بعد) وهم جاستين تمبرليك، لانس باس، جوي فاتون وجي سي تشيزس كانوا متواجدين في حفل زفاف زميلهم السابق كريس كيركباتريك (Chris Kirkpatrick) والذي تزوج من كارلي سكلاديني (Karly Skladany) في شهر نوفمبر عام 2013.

لو بوسورث كانت متواجدة في حفل زفاف صديقتها لورين كونراد والتي تزوجت من وليام تيل في شهر سبتمبر عام 2014.

الممثل فيكتور جاربر حضر حفل زفاف الممثلة جينفر جارنر شريكته في بطولة المسلسل الشهير ” Alias” والتي تزوجت فيه الممثل بن أفليك في شهر يونيو عام 2005.

الممثل الكوميدي جونا هيل حضر حفل زفاف صديقه المغني آدم ليفين وعارضة الأزياء بيهاتي برينسلو في شهر يوليو عام 2014، جونا هيل وآدم ليفين صديقين مقربين منذ أن كانا في المدرسة الإعدادية وجوردن فيلدشتاين شقيق الممثل جونا هيل هو مدير أعمال فريق آدم ليفين الغنائي ” Maroon 5″.

الممثلة آلي لارتر كانت واحدة من وصيفات الشرف في حفل زفاف صديقتها الممثلة إيمي سمارت وكارتر أوسترهاوس في شهر سبتمبر عام 2011.

بطلة برامج تلفزيون الواقع نيكول إليزابيث بوليزي الشهيرة باسم “سنوكي” كانت واحدة من وصيفات الشرف حفل زفاف جنيفر فارلي صديقتها وزميلتها في البرنامج الواقعي ” Jersey Shore” والتي تزوجت فيه جيوني لافال في شهر نوفمبر عام 2014.

آشلي تيسدال تزوجت من كريستوفر فرينش في شهر سبتمبر عام 2014ولقد حضر حفل زفافها صديقتها الممثلة فانيسا هادجنز والتي ظهرت في سلسلة أفلام ” High School Musical”.

الممثلة ليك بيل تزوجت من الفنان سكوت كامبيل في شهر يونيو عام 2013، وكانت الممثلة الشهيرة كاميرون دياز إحدى وصيفات الشرف في حفل زفافها، ولقد كان الممثل والمخرج جاستين ثيروكس هو أشبين العريس سكوت كامبيل في حفل الزفاف.

الممثل زاك براف كان هو أشبين صديقه الممثل دونالد فيزن في حفل زفافه على كاسي كوب في شهر ديسمبر عام 2012 ولقد استضاف الممثل زاك براف حفل زفاف صديقه دونالد فيزن وكاسي كوب في منزله الخاص في مدينة لوس أنجلوس، والمغنية الشهيرة جاسيكا سيمبسون كانت واحدة من وصيفات الشرف في حفل الزفاف وهو ما كان متوقعا لأنها والعروس أصدقاء منذ الطفولة.

الممثلة درو باريمور تزوجت من بيل كوبلمان في شهر يونيو عام 2012 وكانت صديقتها الممثلة كاميرون دياز واحدة من وصفات الشرف في حفل الزفاف، ولقد كانت درو باريمور إحدى وصيفات الشرف في حفل زفاف كاميرون دياز في شهر يناير عام 2015 والتي تزوجت فيه من بنجي مادن.

جسيكا بيل كانت واحدة من وصيفات الشرف في حفل زفاف صديقتها بيفرلي ميتشيل والتي تزوجت فيه من مايكل كاميرون في شهر أكتوبر عام 2008، جسيكا بيل وبيفرلي ميتشيل عملا مع في مسلسل “The 7th Heaven”.

المغنية الشهيرة بيونسيه بالطبع كانت إحدى وصيفات الشرف في حفل زفاف شقيقتها سولانج نولز وكذلك المغنية جانيل موناي كانت أيضا واحدة من وصيفات الشرف في حفل زفاف سولانج نولز والتي تزوجت فيه من آلان فيرجسون في شهر نوفمبر عام 2014.

الممثلة جوانا غارسيا والممثلة جايمي لين شيجلر حضرا حفل زفاف صديقهما المغني لانس باس والذي تزوج فيه من الرسام الأمريكي مايكل ترتشين (Michael Turchin) في شهر ديسمبر عام 2014.

يمكنك أيضا قراءة More from author