شركة “ديزني” تقرر تحويل فيلم ” Winnie the Pooh” إلى فيلم سينمائي

disney-announces-winnie-the-pooh-live-action-movie

قررت شركة ديزني تحويل فيلم الرسوم المتحركة ” Winnie the Pooh” والمقتبس عن سلسلة قصصية للكاتب إيه. إيه. ميلن (A. A. Milne) تحمل نفس الاسم إلى فيلم سينمائي.

شركة “ديزني” تعاقدت مع المخرج وكاتب السيناريو والممثل أليكس روس بيري (Alex Ross Perry) ليكون ضمن فريق العمل الذي سيشارك في تحويل فيلم الرسوم المتحركة ” Winnie the Pooh” إلى فيلم سينمائي يحمل نفس الاسم ويتوقع أن يصدر الفيلم في عام 2017، وستدور أحداث الفيلم حول شخصية “كريستوفر روبن” الطفل الصغير في سلسلة ” Winnie the Pooh” والذي سيظهر في الفيلم الجديد كشاب بالغ يقرر العودة إلى مزرعة ” Hundred Acre Wood” وهي المكان الذي نشأ فيه وهناك يقابل من جديد أصدقائه الدب “بو”، والكنغر “كانجا”، “بيجليت” الخنزير الصغير، الحمار “إيور” (Eeyore)، النمر “تايجر” وغيرها من الشخصيات الأيقونية الشهيرة في السلسلة.

إعلان شركة “والت ديزني” عن تحويلها لفيلم الرسوم المتحركة ” Winnie the Pooh” إلى فيلم سينمائي يأتي بعد أن كشفت الشركة عن خططها لتحويل فيلم الرسوم المتحركة ” Mulan” إلى فيلم سينمائي وفيلم الرسوم المتحركة ” Pete’s Dragon” إلى فيلم سينمائي، وكذلك فيلم الرسوم المتحركة ” Beauty and the Beast” والذي سيعرض في عام 2017 وسيقوم بإخراجه بيل كوندون وفيلم ” Dumbo” وسيقوم بإخراجه المخرج تيم بيرتون.

يذكر أن شركة “ديزني” كانت قد قامت بتحويل مجموعة من أشهر أفلام الرسوم المتحركة التي أنتجتها إلى أفلام سينمائية مثل فيلم ” Alice in Wonderland”، فيلم ” Maleficent”، وفيلم ” Cinderella”.