مايلي سايرس تنشر صور ساخرة لنورث ويست

كثيرا ما تقوم المغنية الشابة مايلي سايرس بالسخرية من كيم كارداشيان-والتي تلقب في كثير من الأحيان باسم “ملكة السيلفي”-على موقع الإنستجرام إلا أن مايلي سايرس اختارت هذه المرة التركيز “نورث ويست” ابنة كيم كارداشيان ومغني الراب الشهير كانييه ويست.

في أحدث صور نشرتها المغنية الشابة مايلي سايرس نشاهد صورة معدلة ببرنامج فوتوشوب والتي تظهر يم وهي تحمل ابنتها الصغير نورث والتي تم تعديل وجهها باستخدام برنامج فوتوشوب بحيث يشبه وجه مايلي سايرس وهي “تدير عينيها” دلالة على الملل، مايلي كتبت معلقة على هذه الصورة وقالت ما معناه أن نورث تشعر بالملل من التقاط والدتها-كيم كارداشيان-الدائم لصور السيلفي.

وفي صورة أخري طريفة ومعدلة ببرنامج “فوتوشوب” نشاهد كانييه ويست وهو يحمل ابنته نورث التي تم تعديل وجهها بحيث يشبه وجه مايلي سايرس.

مايلي سايرس لا تقصد السخرية من نورث ويست كما قد يتصور البعض بل هي واحدة من مجموعة كبيرة من المشاهير الذين انتقدوا طريقة تعامل كيم كارداشيان مع ابنتها نورث إلا أن مايلي فعلت ذلك بطريقة طريفة يغلب عليها المزاح كما يظهر في الصور.

كانت كيم كارداشيان قد تعرضت لعدد من الانتقادات من مجموعة من المشاهير ومنهم آنا وينتور، وشارون أوزبورن بسبب الملابس الغير مناسبة للأطفال والتي ترتديها نورث ويست مثل معطف الفراء والملابس السوداء على سبيل المثال، ولقد انتقدت أيضا المغنية كيلي كلاركسون طريقة حياة نورث التي لا تناسب طفلة في عمرها وقالت ساخرة أنها لن ترسل طفلها ليلعب مع نورث لأنها “لا تخرج مع المشاهير” وأضافت ساخرة أنها لا تظن أن طفلها موهوبا بالشكل الكافي الذي يؤهله للتواجد بصحبة ابنه كانييه ويست.

يمكنك أيضا قراءة More from author