دار معوّض تطلق مجموعة “سورس دو ڤي 

 

تعلن دار معوّض عن طرح مجموعة مجوهرات “سورس دو ڤي” الجديدة المستوحاة من زهرة التريليوم الأثيرية التي تتجلّى في تصاميم رائعة تحتضن جوهر الطبيعة وقيمها إن كان بانسجام الأوراق وتماثلها أو بالطاقة الحيّة التي تبعث في النفس شعوراً بالراحة والصفوة.

المجموعة الجميلة والأنثوية تتحلّى بكلّ مزايا الأناقة الكلاسيكية التي يمكن أن تتوارثها الأجيال وتستمتع بها، وقال باسكال معوّض، المدير التنفيذي لقسم البيع بالتجزئة: “نحن متشوّقون لطرح مجموعة “سورس دو ڤي”، إحدى مجموعات مجوهراتنا الفريدة. فـهي تستقي جمالها من الطبيعة التي تشكّل مصدر الحياة بحدّ ذاته، لذا لا شكّ في أنّها ستأسر قلوب الجميع، لقد قمنا بتصميم المجموعة لتحاكي كلّ أعمار النساء اللواتي يهوين الشعور بأنوثتهنّ وأناقتهنّ وسحرهنّ على حدّ سواء، نؤمن بأنّها الهدية المثالية للأحباء بمناسبة الأعياد القادمة وللنساء اللواتي يفضلن شرائها لأنفسهنّ. ففي نهاية المطاف، على المرأة أن تستمتع بجمالها كلّ يوم!”

صيغت كلّ قلادات وأقراط وخواتم وأساور هذه المجموعة يدوياً من الذهب الوردي /أو الأبيض عيار 18 قيراطاً ورُصعت بأروع الألماسات وأحجار الياقوت الحمراء الزرقاء لتضيف لمسة من الحيوية على أيّ إطلالة.

مجموعة “سورس دو ڤي” أشبه بمقطوعة جاز مثالية تتوفّر في ثلاث تشكيلات. وللمرأة حرية الاختيار بين “التشكيلة العادية” الناعمة المصنوعة من الذهب الوردي أو الأبيض عيار 18 قيراطاً والمرصّعة بالألماس، و”التشكيلة الثنائية” الأكثر نبضاً بالحياة لتألق ذهبها الوردي أو الأبيض عيار 18 قيراطاً بالألماس والياقوت الأحمر والأزرق، إضافة إلى “التشكيلة المرصعة بالكامل” وهي الأكثر تميزا لتألقها ببريق وهاج من الألماس والياقوت الأحمر والأزرق. يُشار إلى أنّ أسعار هذه الأطقم تتراوح بين 2000 و7000 دولار أميركي.

كلمات مفتاحية

دار معوّض سورس دو ڤي

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة