مادونا تواعد جستين بيبر على الهواء

 

على مايبدو أن هناك الكثير من الصفات المشتركة بين المطربة العالمية مادونا والممثل الشاب جستين بيبر، رغم فارق السن الكبير بينهما، حيث شاركا في برنامج Ellen DeGeneres Show، مع مقدمة البرامج الساخرة إلين ديجينريس، للمشاركة في لعبة الصراحة Never Have I Ever.

فعندما أخبرت ديجينريس المغني الشاب أن مادونا صرحت أن أصغر شخص واعدته كان عمره 22 عاما، علقت مادونا: “يمكننا أن ننتظر عاما نتعرف خلاله على بعضنا البعض”، وعندما سألها بيبر عما إذا كان 22 عاما هو أصغر سن ممكن أن تقبل به، ردت مادونا: “غير حقيقي، فأنا ليس لدي حدود”.

ويشير موقع “مشاهير” إلى اعتراف مادونا وإلين ديجينريس خلال اللعبة، أنهما سبق أن خاضا تجربة المكالمات الهاتفية الجنسية، بينما نفى بيبر خوض تلك التجربة وسط اندهاش مادونا التي وضح عليها عدم تصديقه.

كما جاء اعتراف كل من إلين ومادونا وبيبر بأنهم سبق لهم مواعدة شخص ما وأحد أقاربه أيضا، كما اعترفت مادونا وبيبر بأن كلاهما سبق لهما أن نسيا أسماء الأشخاص الذين يواعدونهم، وحزنت مادونا من انتهاء اللعبة سريعا.

واللافت أن مادونا قررت إضافة سؤال جديد قائلة: “هل سبق أن مارستم الجنس مرتين في نفس اليوم مع شخصين مختلفين؟”، فأجابت إلين وبيبر بلا، بينما اعترفت مادونا أنها سبق لها ممارسة الجنس مع شخصين مختلفين في نفس اليوم.

ومن جهة أخرى، تصدر ألبوم Rebel Heart للنجمة العالمية مادونا مبيعات الألبومات في أستراليا، مما جعل الكثيرين يؤكدون أن ملكة البوب لديها المزيد لتقدمه، إضافة إلى امتلاكها الملايين من المحبين والمعجبين حول العالم، وذلك يعطيها المزيد من الحماس لتبدع، ومن المتوقع أن تحافظ مادونا على الصدارة خلال الأسابيع المقبلة.

يمكنك أيضا قراءة More from author