Monogram Idylle أحدث مجموعة مجوهرات فايتون

يعلم الجميع أن العلامة التجارية الفرنسية الصانعة للموضة لويس فايتون قد تأسست منذ أكثر من 150 عام، ولكنها اقتحمت عالم المجوهرات منذ 15 عاما فقط، وقد مر عليها فقط 5 أعوام منذ إصدارها لأول مجموعة مجوهرات عالية المستوى، لذلك تبقى أحدث مجموعة مجوهرات Monogram Idylle للعلامة التجارية محافظة على جذورها بتوقيع فايتون على هيئة نجمة بحرف واحد وزخارف الزهور.

وتعتبر قطع المجوهرات الجديدة أفضل ما يمكن إرتداؤه من لويس فايتون من مجموعة Monogram Idylle لأنها تشع بالجمال والأنوثة والوفاء للعلامة التجارية، وتجمع المجموعة الرائعة بين Monogram من الأزهار في ثلاثة ظلال من الذهب والتي يسهل إرتداؤها معا , فكل زخرفة بالمجموعة لها قوتها الخاصة المليئة بالحظ والفرح والعاطفة.

وتبدأ المجموعة بخواتم Monogram Idylle Stackable Rings التي يبلغ ثمنها 3400دولار وهي مجموعة من ثلاثة خواتم يمكن إرتداؤها معا أو منفصلين ، تحتوي الخواتم على زهور بشكل دائري وعلى شكل نجمة أيضا بثلاث ماسات منفردة.

وتأتي بعد ذلك قلادة Monogram Idylle Necklace التي تجمع بين الزهور في ثلاثة ظلال من الذهب إلى جانب زخارف الماس وتعتبر قطعة معاصرة جدا للصيف التي ستضيف لكِ المزيد من السحر على مدار اليوم ويبلغ ثمنها 4950دولار.

أقراط Monogram Idylle Hoops التي تشبه الطوق والتي يمكنك وضعها بأذنيكي التي تحتوي على الزهور والماسات التي تتدلى من هذه الأطواق التي تتميز بطابع شرقي بتصميم رائع غير متماثل ويبلغ سعرها 4950دولار.

وهناك أيضا أقراط Monogram Idylle Long Earrings الطويلة والتي تسمح لمعجبي العلامة التجارية بإرتداء تصاميم الزهور بثلاث ظلال من الذهب في كل أذن ويبلغ سعرها 3350دولار.

وأخيرا نقدم لكم قلادة Monogram Idylle Sautoir Necklace وهي قلادة توجد بها الزهور بشكل مكثف مع قفل خاص بها وزخارف على الوجهين ويبلغ ثمنها 9600دولار.