إطلالات صادمة على السجادة الحمراء

ظهرت عدد من النجمات مؤخرا بإطلالات صادمة على السجادة الحمراء جعلت أعين معجبيهم تتسع من الدهشة إلا أنه بمرور الوقت أصبحت هذه الإطلالات هي الموضة الرائجة في الوقت الحالي ويمتدحها الكثير من خبراء الموضة والأزياء.

شاهد بالصور مجموعة صادمة من إطلالات السجادة الحمراء:

شايلين وودلي-” إكسسوار الشعر على شكل ريش”: ارتدت شايلين وودلي إكسسوار للشعر غير تقليدي خلال العرض الأول لفيلم ” Insurgent” في هذا العام، في البداية أثار دهشة الكثيرين بالطبع إلا أن تصميمه المبتكر أثار إعجاب البعض في نهاية الأمر.

شايلين وودلي-“عصابة الرأس الرياضية” (Athletic Headband): شايلين أثارت دهشة معجبيها من جديد عندما شاهدناها ترتدي عصابة رأس مصنوع من القطن أثناء حضورها في العرض الأول من فيلم ” White Bird In A Blizzard” في مدينة نيويورك، هذه الإطلالة من شايلين لم تكن موفقة فهذا النوع من إكسسوار الشعر غالبا ما يرتديه الشخص في المنزل أو في صالة الألعاب الرياضية وليس في حفل هام.

جوان سمول-“شفاة ذات لون بنفسجي داكن”: حضرت عارضة الأزياء جوان سمول حفل ” Met Gala” لعام 2014 في إطلالة أنيقة كعادتها ولكنها اختارت هذه المرة وضع ملمع شفاة ذو لون بنفسجي داكن، إطلالة سمول قد تكون غير تقليدية إلا أنها إطلالة جريئة ومبتكرة جعلتها تبدو أكثر أناقة وجاذبية.

جنيسيس رودريجيز-“دبابيس شعر مذهبة وكبيرة”: جنيسيس رودريجي وهي الممثلة وسفيرة لماركة لوريال (L’Oréal) قامت بتزيين شعرها بصفين من دبابيس الشعر الكبيرة وهي إطلالة غريبة وغير معتادة لأننا غالبا ما نحاول إخفاء دبابيس الشعر المستخدمة لعمل تصفيفة أنيقة.

ريهانا-“غطاء الرأس اللامع”: على الأرجح كان الجميع منشغلا في فستان ريانا المثير للجدل وتناسى غطاء الرأس ذو اللون الفضي اللامع والذي كانت ترتديه مع الفستان، الوصف الملائم إطلالة ريانا في هذه الصورة هو أنها إطلالة جريئة وتحتوي على الكثير من اللون الفضي اللامع.

روني مارا-“غرة الشعر السميكة والقصيرة”: ظهرت روني بهذه الإطلالة في حفل الأوسكار لعام 2012 وهي الإطلالة قد لا تناسب الكثيرين إلا أنها بدت جميلة على روني.

هيلين ميرين-“شعر قصير ذو لون وردي فاتح”: خلال حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون (bafta) لعام 2013 ظهرت هيلين ميرين للمرة الأولى بشعرها المصبوغ باللون الوردي الفاتح، ما يعجبنا في إطلالة هيلين أنها كانت عفوية فهي لم تفكر في شيء آخر سوى أنها تريد تجربتها، هيلين ميرين تحدثت عن ذلك لصحيفة ديلي ميل البريطانية قائلة: “قمت بذلك لأنني أعتقد أن الأمر سيكون مسليا، عندما كنت أشاهد برنامج ” america next top model” وكان هناك فتاة بريطانية صبغت شعرها باللون الوردي وهي الفتاة التي فازت باللقب، هذه الفتاة كانت تبدو جميلة للغاية لذلك قمت بتقليدها”.

يمكنك أيضا قراءة More from author