شاب يواجه المصير المجهول بسبب… “الخطيئة” 

تمر بعض الأخطاء أحياناً، من دون أن تترك أثاراً سلبية على حياة الناس، لكن بعضها الآخر يكون مدمراً لهم، ويعيد أصحابها إلى ما دون الصفر، ويجبرهم على إعادة حساباتهم وخلط أوراقهم مجدداً، علّهم ينجحون في إنقاذ ما يمكن إنقاذه ويصلحون ما أفسدوه في لحظة طيش، بعد زواج مثالي، خطأ يتيم سيقلب حياة شاباً ناجحاً مهنياً وعائلياً، ويضعه في مواجهة وصراع مع زوجته ووالده وشقيقه وشركائه في العمل، من خلال الدراما الاجتماعية المصرية المشوّقة “الخطيئة” على MBC4.

تنطلق الحكاية في يوم ميلاد “ياسين” مدير مجموعة شركات والده “صابر المنشاوي” حين يهديه والدته مبلغاً مالياً ضخماً، وتكشف الأحداث مدى غيرة يوسف من “ياسين” أخيه من أبيه، لكونه المفضل عنده والأقرب إلى قلبه، في المقابل، يحظى “ياسين” بحياة زوجية مثالية مع “سلوى” يعكرها لقاؤه صدفة بزميلة أيام الجامعة “رانيا” في رحلة عمل إلى الغردقة، حيث تستدرجه لإقامة علاقة معها.

وتشهد الحلقات المزيد من التطورات، فيكتشف أنه ارتكب خطيئة وضعته أمام مصيراً مجهولاً، خصوصاً عندما يكتشف أن “رانيا” متزوجة من “فؤاد الحكيم” رجل الأعمال الكبير، وليست امرأة مطلقة كما أخبرته. ومع تقدم الأحداث، ستغلق كل الأبواب في وجه “ياسين”، ويصبح أقرب الناس إليه ألدّ أعدائه، ويواجه سلسلة مخططات للانتقام منه، ويكتشف أن التاريخ يعيد نفسه.

يمكنك أيضا قراءة More from author