ساعة St-Tropez™ Style الجديدة تتبع ذوقك 

 

طرحت شاريول ساعة St-Tropez™ Style الجديدة، والتي تتميز بإمكانية تعديل مظهرها حسب الذوق، وذلك من خلال الأبازيم والأساور القابلة للتبديل، وتعكس الساعة بريق وسحر بلدة ريفيرا الفرنسية الشهيرة، كما تمتاز بإطار مزين باللؤلؤ وسوار من السلاسل الأنيقة.

ويتنوع شكل السوار، فنجد سوار Everlast يسلّط الضوء على رؤية شاريول بأحجار الزركونيا المربعة، في حين أن إبزيم Ocean Echoes الذي يشبه شكل الصدفة هو الخيار الأمثل لأوقات السفر والرحلات، أما سوار Love Bug الغريب فيجلب الحظ ويذكر بالحب الذي يلوح في الأفق.

ولم تنس شاريول الرومانسية أبدا، فنجدها متمثلة من خلال سوار” Name It Love” باللون الذهبي الزهري، وأيضا سوار “Disco Heart ” الذي يشبه شكل القلب. 

تجدر الإشارة إلى أن “شاريول” علامة راقية للساعات الفاخرة، والجواهر والإكسسوارات من العطور، والنظارات الشمسية إلى المنتجات الجلدية، أسسها الفرنسي فيليب شاريول في عام 1983، ولا تزال لحد الآن شركة عائلية يترأسها فيليب شاريول، بالتعاون مع ابنته كورالي شاريول – باول في منصب المدير الإبداعي، وابنه إليكساندر شاريول في منصب مدير التأثيرات المرئية، وزوجته ماري – أولغا شاريول المسئولة عن العلاقات العامة.

كلمات مفتاحية

ساعة St-Tropez™ Style

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا