تألقي ببشرة ساحرة ونضرة بسرعة

toot_bc1196802d

بشرتك هي عنوان جمالك ومصدر ثقتك بنفسك، لذا عندما تتعرض بشرتك للإرهاق والإجهاد لا تقلقي فموقع “مشاهير” يقدم لك أفضل الحلول التي يمكنك القيام بها، من خلال بعض الخطوات البسيطة والتي تعمل على تحسين مظهر بشرتك واستعادة جمالها ونضارتها وحيويتها في وقت قصير، وذلك بعد أن فقدت بشرتك جمالها وأصبحت متعبة وذات لون باهت، من أثر مرض ما أو من حالة نفسية تعرضتي لها.

إليك أهم الخطوات السحرية التي يقدمها لك موقع “مشاهير” لجعل بشرتك متألقة في وقت قصير:

1- النوم الكافي: من أكثر الأمور التي تسيء للبشرة هو عدم أخد كفايتك من النوم ليلاً فتبدين بمظهر منتفخ ومجعد، واعلمي انه كلما توجهت للنوم مبكراً وتجنبي السهر كلما زادت بشرتك تألقا، لذا احرصي على النوم في ساعات منتظمة ليلاً وخذي كفايتك من النوم لتبدو بشرتك مشدودة وحيوية.

2- شرب المياه: ابدئي يومك بشرب كأس من المياه على الريق ووزعي الكمية خلال اليوم لكن قبل أو بعد تناولك الطعام بمدة ساعة ونصف، فالماء يخلص الجلد من عيوبه وتبدو البشرة أكثر تألقا وشباباً ،فاحرصي على تناول كمية كافية من المياه، أي حوالي لتر .

3- العناية ببشرتك: لا تهملي ترطيب بشرتك والعناية بها سواء بالوصفات الطبيعية أو الكريمات، يمكنك وضع كريم الترطيب عليها قبل النوم أو إعداد ماسك مرطّب لها من الخيار وماء الورد، أو ادهنيها بالقليل من زيت اللوز الحلو، هذه العناية تعمل على مكافحة التجاعيد في بشرتك.

4- التنويع بغذائك: يعتبر الغذاء المرآة التي تنعكس على بشرتك، فهو من العوامل المؤثرة جدا بتحسين نوعيتها ولونها، لذا احرصي على تناول حصتين من الفواكه يوميا وخاصة الموز والبرتقال اللذان يمنحاها النعومة والإشراقة واللون الوردي، ونوعي أطباقك يوميا بطبق من سلطة الخضار مع زيت الزيتون، ولا تنسي تناول ملعقة عسل صباحاً لمفعوله الرائع على بشرتك. 

يمكنك أيضا قراءة More from author