كارولينا هيريرا تدخل العالم الحصري للمجوهرات 

إبتكرت كارولينا هيريرا دي بايز مع صديقها الفنان غريللو ديمو مجموعة من المجوهرات الإستثنائية مستوحاة من ما يمثل لهما رمزاً للجمال والأنوثة: زهرة الياسمين. تمثل Falling Jasmine دخول العلامة التجارية الى عالم المجوهرات، وستتوفر هذه المجموعة حصرياً في محلات CH كارولينا هيريرا اعتباراً من عام 2015.

Falling Jasmine، هو تكريم لوالدة كارولينا، السيدة هيريرا، وهو نتيجة تعاون بين الفنان الأرجنتيني غريللو ديمو وكارولينا هيريرا دي بايز اللذين إستوحيا من زهرة الياسمين التي ترمز الى الأنوثة، ليقدمان أول مجموعة مجوهرات حصرية لـ CH كارولينا هيريرا.

يعود سبب هذا التعاون الى العاطفة التي يشعر كل من الفنانين تجاه الياسمين: يركز الرسام الكثير من عمله على هذه الزهرة، في حين تعتبرها كارولينا مكوناً أساسياً وتستخدمها في جميع العطور في عالم CH. وتهدف هذه المجموعة لتكريم الياسمين وبالتالي والدة كارولينا هيريرا.

المنتج الأنيق الذي ينشأ من هذه الشراكة الفريدة هو Falling Jasmine. مجموعة مجوهرات راقية تتكون من عشرة قطع حصرية: خمسة أزواج من الأقراط، عقد سلسلة، خاتم، سوار، حلية صغيرة وتاج مصنوعين من الفضة المطلية بالذهب والمصقولة باللون الأبيض. كل قطعة تمثل زهرة وتتمتع كل واحدة منها بتصميمٍ مختلفٍ، مما يسمح بدمجها كلها بِحُريّة.

مجموعة Falling Jasmine ستكون متوفرة للبيع عام 2015 في متاجر CH كارولينا هيريرا، وتُمثّل دخول CH كارولينا هيريرا إلى العالم الحصري للمجوهرات.

يمكنك أيضا قراءة More from author