مطعم القطار الطائر في جزيرة ياس

علنت شركة “رولركوستر ريستورانتس” لتطوير خدمات التموين الغذائي والاستثمار والتابعة لـ”جروب جي دبليو ايه” عن تدشين أولى مشاريعها في دولة الإمارات خلال الشهر الحالي مع افتتاح مطعم روغوز، وهو مطعم يستلهم فكرته من لعبة القطار الطائر، ويقع في أحدث مراكز التسوق الجديدة في العاصمة وهو ياس مول.

والمطعم الفريد من نوعه بصريا وحسيا يمتد على مساحة 14,000 قدم مربعة ويتميز بشبكة من عربات قطار طائر فردية تدور وتلتف وتقلب حول مرتادي المطعم لتوصيل قائمة رائعة من الأطباق العالمية مباشرة إلى كل طاولة.

وقالت جيسيكا وديع العبسي ومع وجود الفورميولا روسا، أسرع قطار طائر في العالم بجوار المطعم في عالم فيراري، فإن مطعم روغوز يمنح مرتاديه الذواقة من محبي المغامرات تجربة ذات ايقاع سريع وممتع وحافل بالإثارة، لكل طاولة عربتها الخاصة من عربات القطار الطائر ونظام توصيل صامت فريد حيث سيدهش رواد المطعم وهم يرون أطباقهم تشق طريقها إلى طاولاتهم بصورة تتحدى الجاذبية، كما أن التقنيات المتطورة التي نستخدمها تجعل تناول الطعام تجربة ممتعة مع نقل الأطباق الساخنة والباردة والمشروبات على السكك اللولبية والقلابة والحلزونية مباشرة إلى الطاولات.

وفضلا عن نظام التوصيل المتطور والطائر سيقدم المطعم، المكون من 378 مقعدا، لرواده نظام توصيل متكامل على شكل كمبيوتر لوحي محمول يمنحهم الامكانية بطلب الاطباق العالمية الشهية.

كلمات مفتاحية

جزيرة ياس روغوز

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا