هند صبري تختبر السينما رباعية الأبعاد

أبدت النجمة هند صبري إعجابها بالسينما رباعية الأبعاد التي توقعت لها أن تسهم في تغيير تجربة المشاهدة السينمائية والارتقاء بها إلى مستوى جديد تماماً، وجاء ذلك عقب اختبار النجمة لهذه التقنية للمرة الأولى في مجمع “فوكس سينما” الفاخر الذي تم افتتاحه مؤخراً ضمن مركز “ياس مول” التجاري في جزيرة ياس بأبوظبي.

وتحل النجمة الشابة الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة خلال مسيرتها الفنية التي تضم 20 فيلماً سينمائياً ومسلسلاً تلفزيونياً، ضيفةً على “هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة” لحضور فعاليات المرحلة الأخيرة لهذا الموسم من بطولة “سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1”.

وأكدت صبري أن التقنية الجديدة ستضفي زخماً كبيراً على مسيرة القطاع السينمائي، وذلك بعد أن جالت في أرجاء مجمع “فوكس سينما” الجديد الذي يضم 20 شاشة منها أكبر شاشة في أبوظبي بعرض 23,5 متراً، و3 شاشات “فوكس جولد” تجسد المفهوم الفخم في عالم السينما، وأول شاشة سينمائية رباعية الأبعاد في الإمارة.

من جانبه أشار كاميرون ميتشيل، الرئيس التنفيذي لشركة “فوكس سينما” الإماراتية، إلى أن هذا المشروع تطلب سنوات من البحث والتخطيط، وقال بهذا الصدد: “أضافت ’فوكس سينما‘ في ’ياس مول‘ بعداً جديداً على مفهوم الترفيه السينمائي في مختلف أنحاء العالم. وقد قمنا بجولة حول العالم وزرنا أشهر دُور السينما حرصاً منا على مواكبة أرقى المعايير العالمية، ونحن نجزم أن ’فوكس سينما‘ تتفوَّق على جميع نظيراتها من حيث توفير نسخة متطورة عن جميع المفاهيم السائدة لتجربة المشاهدة السينمائية”.

كلمات مفتاحية

السينما رباعية الأبعاد هند صبري

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا