مجموعة مجوهرات أتيلييه فرساتشي

أطلقت دار فرساتشي مجموعة المجوهرات “أتيلييه فرساتشي” خلال عرض أزياء مجموعة “أتيلييه فرساتشي” لخريف وشتاء 2012 في فندق الريتز، باريس، في الأول من يوليو.

وتشتمل هذه المجموعة الإفتتاحية على خواتم رائعة فريدة من نوعها مرصّعة بتشكيلة من الأحجار الكريمة كالماس والماس الأصفر والزمرد والياقوت الأزرق والأميتيست بالإضافة الى أحجار الأكوامارين والسترين. ولقد تم نحت العديد منها يدويا بدقّة كبيرة .

وتقول دوناتيلا فرساتشي “إنني مصممة أزياء ومن هواة جمع المجموهرات الراقية، ولطالما أردت أن تحظى المجوهرات بجودة الحرفية نفسها التي نقدّمها في أزياء “أتيلييه فرساتشي”. فكل خاتم من المجموعة تحفة فنية قائمة بذاتها”.

وتستهدف مجموعة المجموهرات “أتيلييه فرساتشي” الزبائن الذين يتمتّعون بنظرة صائبة في ما يخصّ “الكوتور”، فتنسجم تماما مع مجموعة “الكوتور” التابعة للدار والتي تحمل التسمية ذاتها. إن مجموعة أزياء “أتيلييه فرساتشي” تنطوي على كل التفاصيل الدقيقة التي تميّز حرفية “الكوتور”. وستكون مجموعة مجوهرات “أتيلييه فرساتشي” متوفرة للبيع من خلال تحديد موعد، كما أن كل قطعة فريدة ولا يتم إعادة إنتاجها.

إن عودة “أتيلييه فرساتشي” الى العروض الباريسية لموعد منتظر. وجرى عرضا “أتيلييه فرساتشي” عند الساعة 7.30 و8.30 من بعد الظهر في صالون فاندوم، في فندق الريتز.

ولقد استضاف فندق الريتز في باريس عروضا عديدة لمجموعات “أتيلييه فرساتشي” من العام 1990 الى يوليو 1997 حيث قدّم جياني فرساتشي المجموعة الأخيرة له. وبعد وفاة شقيقها، استمرّت دوناتيلا في عرض أزياء “أتيلييه فرساتشي” في الريتز، باريس، لغاية العام 2000، ومرة أخرى في يناير 2004. ويعتبر هذا الحدث القادم في الأول من يوليو من أهم الأحداث التي ستقام في الريتز قبل أن يغلق أبوابه في 31 يوليو بسبب مشروع ترميم لم يسبق له مثيل.

ولقد عادت مجموعة “أتيلييه فرساتشي” الى الجدول الزمني الخاص ب”الكوتور” في باريس في يناير الماضي من خلال عرض في المدرسة الوطنية العليا للفنون الجميلة (École Nationale Supérieure des Beaux-Arts). واستعانت النجمات كأنجيلينا جولي وجينيفر لوبيز وغوينث بالترو ولايدي غاغا وأوما تورمان بتصاميم من “أتيلييه فرساتشي” للتألّق بمظهر جذّاب على السجاد الأحمر.

يمكنك أيضا قراءة More from author