طرح أغلى ساعة ذهبية من آبل لأول مرة

قامت شركة آبل العالمية بطرح واحدة من أغلى منتجاتها عن أي وقت مضى وهي ساعة يد Apple Watch Gold Edition والتي يمكن الحصول عليها مقابل 17000دولار، ويبدو أن هذه الساعة مخصصة لمعجبي آبل الأثرياء وتجمع هذه الطبعة مجموعة من ثماني تعابير أنيقة وفريدة لساعة آبل.

وذكر الرئيس التنفيذي الجديد لشركة آبل أن إطلاق الساعة لأول مرة كقطعة للعلامة التجارية منذ ظهور Tim Cook حيث تعتبر الطبعة الذهبية الجديدة أكثر ساعة آبل جمالا.

وتبدأ سعار ساعة آبل الجديدة من 10.000دولار لجذب جميع عشاق المعدن الأصفر، حيث يتوافر من ساعة Apple Watch Gold Edition العديد من النسخ التي يترواح ثمنها فيما بين 12.000 و15.000 دولار.

أما ساعة آبل يبلغ ثمنها 17.000دولار، وتتميز بحجم غطاء 38مم مصنوعة من الذهب المخصص ال18 قيراط ومزودة ببعض الياقوت ومشبك حديث، وتتميز الساعة أيضا بأنها مزودة بإطار شحن مغناطيسي، كما يكمل الرباط الجلدي الروز الرمادي جمال غطائها الذهبي الوردي، بينما تتألق أجمل نسخها بالحزام الجلدي الأحمر اللامع مع غطاء من الذهب الأصفر الرائع.

وقد صممت كل ساعات آبل خصيصا من الذهب الأصفر أو الوردي من الذهب 18قيراط ويتميز عرض الرتينة بأنه محمي بالياقوت والكريستال المصقول وجاء إختيار الأشرطة أيضا بتصميم فريد بمشابك ودبابيس من الذهب ال 18 قيراط.

وأطلق شركة آبل على هذه الساعة المنتج الشخصي وأحدث إضافة مبتكرة لنظام آبل الأيكولوجي ، وستكون ساعة آبل متاحة في متاجر التجزئة بدءا من 10 أبريل.

يمكنك أيضا قراءة More from author