أليس ناكفاس تتألق في عالم الموضة

  • منذ 8 سنوات
  • / مشاهدات : 9
  • موضة

 

يعتبر اسم أليس ناكفاس غير مألوف للجميع على ساحة الأزياء، إلا أنها تملك الكثير من الطموح والأحلام؛ فبعد أن تخرجت من أكاديمية ميونيخ للأزياء والتصميم، دخلت إلى عالم الموضة فعملت كمساعدة لمصممين مثل كريس ان آش كما وصلت إلى نهائيات المهرجان الدولي للموضة والتصوير في هيريس، حيث فازت بجائزة ديزل المرموقة.

واصلت أليس التصميم للعديد من مصممي الأزياء الرجالية بعد العمل لمدة مع ديزل، إلى أن أطلقت أول مجموعاتها التجارية تحت اسم “ديريست” والتي تباع في العديد من المتاجر في بروكسل.

كما شهد هذا العام إطلاق أول مجموعة نسائية لأليس بعد أن اكتسبت الكثير من الخبرة، وهي مستوحاة من الملابس الرياضية وباستخدام مجموعة كبيرة من الأقمشة لخلق تناقضات مثيرة للاهتمام وتتميز بالجرأة والحداثة.

ويذكر أن Hyères استضافت المهرجان الدولي 29 للموضة والتصوير، وهو حدث ذات شهرة عالمية يطلق عليه اسم “عالم Cannes للموضة”، يقوم بمناصرة المواهب الناشئة في الأزياء، والتصميم والتصوير، وتدعمه سواروفسكي منذ عام 2009، وتشرف على المداخل مديرا Kenzo، Carol Lim و Humberto Leon يتولان رئاسة لجنة تحكيم الأزياء هذا العام وتمّ تقديمهما مع مجموعات متنوعة و رائعة.

كلمات مفتاحية

أليس ناكفاس عالم الموضة

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة