سيلينا غوميز تبكي على المسرح

 

لم تتمكن النجمة الأميركية الشابة “سيلينا غوميز” من السيطرة على دموعها أثناء أداء أغنيتها الجديدة The Heart Wants What It Wants في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية المُقام على مسرح Nokia .، فعندما بدأت بالغناء بدا صوتها وكأنها تختنق بالدموع واتسم أداؤها بالحزن.

ويشار أن تلك الأغنية تحكي بمضمونها قصتها مع المغني الكندي الشاب “جاستين بيبر”، فعندما أنهت “غوميز” الغناء انهمرت دموعها، وكان أكثر من شعر بحالها صديقتها المقرّبة “تايلور سويفت” التي حضرت الحفل، إلى جانب جنيفر لوبيز وغيرهما من النجوم.

ويذكر أن سيلينا اعترفت مؤخراً على الهواء في حوارٍ لها مع المذيع “ريان سيكريست” أن “بيبر” أُعجِبَ كثيراً بهذه الأغنية وموسيقاها التي وصفها بالمعبّرة جداً، وقال لها أيضاً أنه شعر بقليلٍ من الغيرة نحو الرجل الذي أدّى دور حبيبها في الفيديو كليب.

ومن جهة أخرى أكد صديق مقرب لغوميز أن عليها أن تبتعد عن بيبر بأسرع وقت ممكن، قبل أن يفوت الأوان وتفقد كل أصدقائها، أما ما يتردد عن إقامتها علاقة مع الممثل أورلاندو بلوم، فمن الواضح أنها ليست متعلقة به لأنها “ما زالت مهووسة بجاستن، وستبقى كذلك دائماً”، وأنه تصورت معه فقط لتغيط بيبر.

 

كلمات مفتاحية

المسرح سيلينا غوميز

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا