مجموعة اتحاد الألوان

من الممكن أن يؤثر المعنى الرمزي للألوان على حالتنا الجسدية ، العقلية ، العاطفية ، والروحية ، بوعي أو دون وعي بذلك – على حد سواء . وهذه المجموعة تضيف عنصرًا من الحيوية إلى حياتنا .

1 – خاتم فيرتاس جالاكسي من بيانيغوندا :
مستوحى من عناصر الأرض ، الماء والنار مثل الكون وجميع عناصره الفاتنة . وقد أنشئت خصيصًا للتعبير عن التنوع في شخصية المرأة .

2 – خواتم باهيا من بوميلاتو :
مجموعة من خواتم شو – ستوبينج كوكتيل في تلفيقات ذات ملامح رائعة وغنية بالألوان من مجموعة بهية متعددة الوجوه ، وحجارة غير منتظمة ستعمل ببراعة على مدار العام .

3 – روبرتو كوين هوت كوتور :
احتواؤها على ألوان متنوعة وألماس يجعلها قادرة على أن تلاءم كافة الأذواق . إن خطة هوت كوتور تركزت على الاختلاف ونقاء الخطوط. مع ألماسات يصل وزنها إلى نصف قيراط ، فإن تلك الإبداعات تعتبر من روائع ونفائس الفن .

4 – السوار المتعدد بولي من شواروفسكي:
يزين معصمك بقوس قزح وألوانه ! هذا السوار الجذاب يجمع بين خمسة حبال قطنية شمعية الملمس في ألوان : بنفسجي ، أحمر ، أزرق، أصفر وأسود . كل لون يعكس ملامح مختلفة مستوحاة من القبائل ومعززة بزخارف كريستالية لامعة . امزجي ووفقي جواهر بولي لمظهر عصري ومفعم بالحيوية.

5 – ساعة فيرساتشي دي في وان كروز الثمينة :
تتميز ساعة فرساتشي بعلبة ضخمة من السيراميك ذات تكنولوجيا عالية ، حركة كوارتز بالغة الدقة ، مينا مصقولة ، وسوار جلدي ، تعتبر هي الملامح المشتركة بين هذه الساعات الجديدة ، وتضفي على هذه المجموعة الجديدة من ساعات دي في وان ألوانًا متغيرة تلامس البساطة والسحر في آن واحد.

6 -مجموعة كولبو دي فولمين – من بوميلاتو

يمكنك أيضا قراءة More from author