المجموعة النيلية

في هذه المجموعة من الإكسسوارات/ المجوهرات المنتقاة بعناية ، سنتركك تبتهجين مع أحجار كريمة بلون السماء ، نجمة أضاءت ظلمة الليل والبحر ، وأضافت بتصميمها الرائع الذي يأسر قلوب الجميع .

1 – ساعة (تشوميت) نحلة حبي
تعد هذه الساعة إعادة إبداع لطراز خلية النحل، متصلاً باللؤلؤ الطبيعي ونقش النحلة في شكل مشبك بسيط ، وهذه الساعة المميزة من مجموعة نحلة حبي تتميز بالألماس والياقوت مع ذهب أبيض ، مقرونًا بألماس على المينا الداخلية والعقارب المتحركة .

2 –روبرتو كوين – خاتم من هوت كوتور
إن حلي روبرتو كوين لها هوية مميزة ، كما تبرز الاستعمال الفني الرقيق للياقوت. وفي الواقع فإن كل حلي مجموعة روبرتو كوين موقعة بترصيع ياقوتة صغيرة من الداخل في موقع متفرد يسمح بالاحتكاك المباشر بالجلد ، كما كانت دائمًا مغلفة بهالة أسطورية ، وما زالت حتى اليوم ، يُعتقد أن لها قدرات خاصة .

3 – قلادة جيلان سنبيرت من الياقوت الأزرق مع الألماس والعقيق اليوسفي :
إن جيلان تمثل بكل إجلال ثنائية النهر العظيم ، الذي تختلف ضفافه ، ورغم ذلك تتدفق معًا في تناغم تام .

إن تلك الحلي رائعة ذات التصاميم المترفة تعيد الإحساس بإبداع الحياة ، والمياه دائمة الحركة ، مع حرفية استثنائية ، وتركيبات من المعادن الثمينة ، والأحجار الكريمة .

4 – سوار شواروفسكي بولي الأزرق :
هذا الكنز لا يقاوم ، يتميز ببلورات إينديكوليتي و العقيق الأزرق من البحر الكاريبي والتشطيبات النهائية مطلية بالذهب . والحبل القطني الأزرق يتميز بكونه قابل للتعديل بآلية الغزل لضمان مزيد من الراحة .

5 – ساعات إينجينور (IWC) :
إن نموذج هذا العام مستوحى من ساعات إينجينور الأوتوماتيكية لعام 1955 . وتلك الساعات الأوتوماتكية الرياضية المصنوعة بإتقان ، كانت مصنعة من الفولاذ ، مع مينا زرقاء واضحة تمامًا ، ومحددة ب1000 نسخة فقط . والصندوق الخلفي للساعة يتميز بكونه يحمل التصميم الفائز في مسابقة الأطفال للرسم التي تستخدمها (IWC) .

يمكنك أيضا قراءة More from author