مجموعات مختلطة من الألوان

مفعمة بالحيوية ، وتمنح إحساسًا بالسعادة واستشراف الحياة .

في هذه المجموعة نرى كيف يبرز اللون أناقة كل قطعة حلي ، وروعة تصميمها الفني مرصعة بأحجار كريمة .

1 – خاتم متعدد الألوان من فابيرج :
إن مركز الخاتم المذهل المكون من كريستالات زرقاء وخضراء ، مدعم بأشكال هندسية جريئة وواضحة ، مرسومة بالألماس ، ومطعمة بالياقوت الأزرق ، والتيتانيت البنفسجي ، الزبرجد ، والعقيق .

2 – المجموعة المفضلة من فابيرج – الباليه الروسي :
هذه البويضات تعرض مجموعة باهرة من المواد ، التقنيات والأساليب . إن الإن الأحجار الكريمة تقدم مجموعة من التركيبات التي تستحضر ثروات المعادن الغنية من جبال الأورال ، وهي :

الكريستال ، العقيق الأخضر – الزجاج البركاني – حجر اليشم ذو لون الخزامى – حجر الجاديت – الأوبال الوردي – روتيل الكوارتز – حجر اليشب والفيروز .

3 – سوار ازلو من فابيرج
هذا التصميم الديناميكي يضيء بالألماس الأبيض والوردي ، ممتزجًا بالأزرق المائل إلى الخضرة لعقيق الديمانتويد ، الزبرجد ، التيتانيت ، الياقوت، التورمالين ، بارايبا التورمالين ، شريسوبريل ، وخليط حجر الأوجة وحجارة الكابشون ، ليظهر التحولات الخفية للبريق والضوء .

4 – (لا تنسني) من فابيرج :
مصنوعة من الذهب والفضة ، مجمعة على نحو مكثف ، وألوانها ناعمة .. تلك هي أزهار ذلك الخاتم ، ومرصعة بالألماس الأبيض، الأزرق ، والوردي ، والياقوت البنفسجي ، وأحجار الألكسندريت ، أحجار القمر ، والأوبال الناري . أما أوراق تلك الأزهار وسيقانها مرصعة بالزمرد ، ومراكز الأزهار من الألماس الوردي .

5 – خاتم (نيمفيا) الأزهار من فابيرج :
إن كل حجر في هذه اللوحة المرسومة باللون الوردي ، البنفسجي وياقوت بادبارادسشا ، قد تم اختياره لرقته في الظل والضوء . إن منحنيات الزهرة ترتفع بسيل من الألماس الأبيض ، بينما يمثل طوق الخاتم الأوراق من عقيق الديمانتويد الأخضر .

يمكنك أيضا قراءة More from author