مجموعة ساعات ملونة

فى هذا الموضوع الساعات لها نفس التصميم ولكن مختلف فى نظامها إما فى تغيير لون سوارها أو فى المينا، كما أن لون الساعة هو أحد العوامل الرئيسية لإخراج شكل عصري فى كل ساعة و يمكنك رؤية ذلك فى هذه المجموعة .

1-مجموعة أغاثون فى فابيرج :-
هذه المجموعة رياضية أنيقة و تتميز بأن ألوانها مذهلة بمينا حمراء . كما أن سوار الساعة مصنوع من الفولاذ الأزرق . أيضا السمة المميزه لساعات فابيرج هرلجري هو النقش الذى يزين الجزء الخلفي من الساعة وعقاربها . تضيف اللمسات النهائية على الساعة تفاصيل نفيسة من نوعها – ويتوج على شكلها بأحجار كابوشون الكريمة على شكل بيضة أو الماس من النوع الجيد الذى يحدد رأس الساعة ، كما تحدد قبة الحلقات المعدنية (القفل ) بالاحجار الكريمة و اللامعة لتتناسب مع المعصم .

2-3 مجموعة أليكسي للرجال والسيدات من فابيرج :-
ساعة مستديرة كلاسيكية وعصرية و يضم هذا الشكل المميز بين التراث و الحداثة ؛ ويأخذك نحو البساطة و بأقل اناقة فى تصميم الساعة . كما أن يدها مصنوعة يدويا من جلد التمساح ، تأتي مجموعة أليكسى بلون الأصفر والأبيض و الذهب الوردي ؛ كما أن شكل الإطار الخارجي للساعة يلمع و يعطي تناقضات خفية فى المادة و الضوء المشع منها . رصع شكل الزي بالماس الأسود الذي يجعل المجموعة قوية ويظهر عليها الثراء الذكوري .

4مجموعة دايل الحجرية من بياجية بولو :-
تستخدم مجموعة بياجية كليبر الرفيعة جدا ً لف الحركة الميكانيكية التى تحتوي إما على يشم أو الياقوت الزوسيت . كما تتكون كل ساعة من ثمانية و ثلاثون ماسة رائعة تلتف حول الإطار الخارجي و مصنوعة من الذهب الأصفر أو الأبيض عيار 18 و معهما الذهب الوردي لإعطاء تناغم فى شكل الساعة .

5-6-7 مجموعة زهرة الماس البرلانتي الساحرة :-
تعتبر حرفة صياغة المجوهرات فن كما هو ظاهر فى تنسيق المجوهرات و ضبط التواصل بينها ؛ ويمنح كل من الإطار الخارجى و العروات طابع للساعة خاصا ً . كما يعكس الياقوت الشغف و الزمرد يدل على الأمل و يمثل الياقوت الأزرق كسماء بلا حدود و المحيطات و ماس الباجيت يوحي بالوقوف الى الأبد .

يمكنك أيضا قراءة More from author