فورسيزونز سفاري لودج سيرينجيتي يطلق باقة عروض “سفاري الخمسة الكبار العائلية”

الآباء الراغبون في مشاركة الإثارة في اكتشافات الحياة البرية مع أطفالهم، من الهجرة الكبرى للحيوانات إلى مشاهدة غروب الشمس في الأجواء الأفريقية المذهلة، يمكنهم الآن التمتع بمشاهدة الحيوانات البرية والمشاركة في الأنشطة والمغامرات في البيئات الطبيعية ضمن باقة سفاري الخمسة الكبار العائلية بفندق فورسيزونز سفاري لودج سيرينجيتي.

على مدار خمسة أيام مليئة بالمتعة والإثارة، يتيح فندق سفاري لودج الفرصة للعائلات لاكتشاف أفضل جوانب الحياة البرية في سيرينجيتي، تنزانيا، من خلال ربط الأنشطة اليومية مباشرة بالحيوانات “الخمسة الكبار” لضمان التمتع بأجواء ساحرة وإقامة لا تنسى. ولمساعدة الأسر على الاستفادة القصوى من عطلتهم، تقدم باقة سفاري الخمسة الكبار العائلية برنامجاً توجيهياً للأنشطة اليومية، بما في ذلك رحلات السفاري بالمنطاد، وزرع الكاميرات الخفية حول الفندق، وإشراك الأطفال في أنشطة الحرف اليدوية التنزانية لصنع فرشاة الأسنان “الماساي” التقليدية من أخشاب الأشجار المحلية.

ولدى وصول الضيوف إلى الفندق، ستقدم للأطفال بطاقات سيرينجيتي الخاصة جداً والتي يمكنهم جمع الطوابع لكل فرد من أفراد المملكة الحيوانية التي يشاهدونها بها. ويساعد نادي كيجانا كلوب الأطفال في تتبع طوابعهم وتوفير المكان المثالي للتسلية خلال أوقات الفراغ، مع توفير سلسلة من الألعاب والفنون والحرف اليدوية المتاحة للأعمار من عامين لأكثر.

وتشتمل الباقة على الإقامة الكاملة لمدة أربع ليال في جناح فاخر بشرفة مطلة على الماء لشخصين بالغين وطفلين، فضلاً عن الانتقالات في العودة إلى مطار سيرونيرا، والانتقال لممارسة الألعاب في الصباح والمساء، ورحلة سفاري بالمنطاد (للأطفال من سن السابعة فما فوق) ودروس في فنون الطهي للعائلة. وتبدأ أسعار باقة سفاري الخمسة الكبار من 10,000 دولار أمريكي.

يمكنك أيضا قراءة More from author