دينا الشربيني في عزلة إعلامية

بعدما عادت الفنانة الشابة دينا الشربيني لتستأنف حياتها من جديد بعد قضاءها عاماً في السجن بتهمة تعاطي المواد المخدرة وإدمانها، إلا أنها لا تزال تفضل الابتعاد على المستوى الإعلامي غير راغبة في الظهور.

وتعتذر الشربيني عن إجراء أي مقابلات صحافية خلال الفترة الحالية مفضلة انتظار حكم محكمة النقض بالقضية، وهو آخر درجات التقاضي في مصر والذي حال تبرأتها سيكون بمثابة رد اعتبار لها ليس أكثر خاصة مع قضائها فترة العقوبة.

واحتفلت دينا الأسبوع الماضي بإطلاق سراحها ومن بين الحضور السيناريست تامر حبيب والفنانة كنده علوش، بينما تعمل دينا على التحضير لأكثر من تجربة فنية خلال الفترة المقبلة، منها مسلسل “حواري بوخارست” مع أمير كرارة، بالإضافة إلى مسلسل آخر مع المنتج طارق الجنانيني.

ويذكر أن الإدارة العامة للمخدرات ألقت القبض على الفنانة دينا الشربيني العام الماضي أثناء شراءها كوكايين من منزل نجل رجل أعمال شهير بمنطقة الزمالك، وتم التحفظ على المتهمين وأخطرت النيابة للتحقيق، وتبين أن الفنانة حضرت لشراء الكوكايين وجلست تتعاطى مع المتهم، وبتفتيش الشقة عثر على ربع كيلو كوكايين وبندقية آلية و35 ألف جنيه و900 يورو ، و900 دولار.

كلمات مفتاحية

دينا الشربيني

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة