تامر حسني يبكي بشدة في برنامج واحد من الناس

 

قام الفنان المصري تامر حسني بزيارة دار للمسنين برفقة الإعلامي عمرو الليثي ضمن برنامج “واحد من الناس” على قناة “الحياة”، وهناك لم يتمالك تامر دموعه، حيث تأثر “نجم الجيل” برواية إحدى النزيلات هناك.

ومن جانبه حاول الليثي تلطيف الأجواء قائلاً: “إيه يا تامر أنت بتعيط ليه، إحنا عايزين نفرح، ونمسح دموعها، مش نبكي”، ليرد تامر قائلاً “أنتي معاكي ربنا اللي أحسن من الكل، ومش عايزينك تعيطي أبداً، إحنا كلنا ولادك”.

كما مازح الليثي السيدة قائلاً: “أنتي بتشوفي أفلام تامر ولا لأ؟”، لترد: “آه بشوف أغنية “كل الطيور بتهاجر”، كما طلب الليثي من تامر الغناء للسيدة، كما قدّم بعض الهدايا للنزيلات ووعدهن بتكرار الزيارة.

وأوضح تامر حسني أنّه تأثر بقصة النزيلة، حيث هناك علاقة خاصة تربطه بأمه، خصوصاً أنّه عاش رحلة كبيرة من المعاناة بسبب انفصال والديه، مما جعله يشعر بمعاناة الأمهات في تربية أولادهن ومحاولات أمه تعويضه مع أخيه عن غياب والدهما.

ومن جهة أخرى، يشير موقع “مشاهير” أن فيديو كليب أغنية 180 درجة التي طرحها مؤخرا تامر حسني حقق أكثر من مليون مشاهدة بعد أقل من 48 ساعة من طرحه في القنوات الفضائية ، وعلى قناة تامر حسني الرسمية في موقع يوتيوب.

يمكنك أيضا قراءة More from author