إيتوال “لا بوتيك”: بيت النجوم

بعد ثلاثة أشهر من إسدال الستار عليه والبدء بعملية تحوّل ملهمة فيه، أصبح المتجر الرئيسي من إيتوال “لا بوتيك” في مول الإمارات الآن جاهزاً لتسليط الأضواء عليه والتربّع على قمة متاجر الأزياء الفاخرة في الشرق الأوسط، وللاحتفال بمرور ما يقارب 10 سنوات على إطلاق أول وأرقى وجهة للتسوّق، خضع هذا الملتقى إلى إعادة تجديد فريدة.

يتوجّه نشاط هذا المتجر للسيدات متعددة النشاطات، وهو مخصّص لتلبية احتياجاتها اليومية، أما اليوم، فهو يردد صدى عجائب العالم السبع في عالم الموضة والأزياء، من خلال مساحات مميزة صُممت كل واحدة منها لتقدم تجربة فريدة في الأناقة.

المتجر أعيد تصميمه لكي يوفر مساحات مثالية للعلامات التجارية المعاصرة والمجموعات الثابتة لكبار المصممين، بالإضافة إلى أرقى التشكيلات التي تليق بالأمسيات والسجادة الحمراء، ولكي تكتمل منصات الأزياء المميزة، خُصصت جدران ومساحات أكبر للحقائب والأحذية والمجوهرات.

وهنا تعلق إنجي شلهوب القائمة على المتجر بقولها: أردتُ أن أبتكر بيتاً للنجوم، أما “لا غالاكسي ديز إيتوال” فهي رصيف أزياء النجوم، حيث تحظى كل سيدة وكل قطعة من الأزياء بمعاملة النجوم، وأردتُ أيضاً الارتقاء بمساحتنا التجارية من خلال تعزيز دفء قيمنا وجوهرها بعناصر جديدة من حيث التصميم والمواد الفاخرة.

أما المعروضات من الرخام والنحاس العتيق فتكمّلها الأرضية الخشبية البنية بتصميمها الحصري، كذلك تمت إضافة ألياف زجاجية بيضاء إلى تصميم الغرف المعاصر، في حين أن جدران غرفة أزياء السهر زُيّنت بأوراق الشجر من الذهب الحقيقي على في نمط هندسي دقيق. كما أُبدع كل عنصر من عناصر المتجر الجديد يدوياً لابتكار أجواء ولا أروع.

كلمات مفتاحية

إنجي شلهوب لا بوتيك

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة