افتتاح فندق شيراتون جراند، دبي

  • منذ 8 سنوات
  • / مشاهدات : 69
  • أعمال

 

أعلنت فنادق ومنتجعات ستاروود، عن افتتاح فندق شيراتون جراند، دبي، أحدث وُجهة فندقية فخمة بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويمثل الفندق الذي طُوّر بالتعاون مع مجموعة عبد السلام رفيع، أول فندق جديد يُشيَّد خصيصاً لعلامة شيراتون بدبي منذ أكثر من ثلاثين عاماً.

ويجمع فندق شيراتون جراند، دبي بين التجربة الفندقية الفخمة المراعية لأدق التفاصيل، والموقع الرائع الذي يسهل الوصول منه إلى أشهر وأبرز معالم دبي. إذ يقع في قلب حي الأعمال ومراكز التسوق.

ويتألف برج فندق شيراتون جراند، دبي من 54 طابقاً وسيتم افتتاحه ضمن مشروع يتألف من ثلاثة أبراج تجارية سكنية، ويوفر الفندق الفخمة خدمة الإنترنت اللاسلكية المجانية على امتداد كافة غرفه وأجنحته وشققه ذات الخدمة الفندقية التي يبلغ مجموعها 654 وحدة، كذلك يتضمن مركز أعمال شاملاً وسبا شاين سبا فور شيراتون Shine Spa for Sheraton™ ومركز لياقة بدنية بتجهيزات متكاملة وحوض سباحة عند سطحه، إلى جانب ثلاثة مطاعم ومفاهيم اللاونج وشيراتون كلوب.

 

ويتيح فندق شيراتون جراند، دبي لضيوفه خيارات إقامة فندقية متعددة، حيث يتألف من 416 غرفة فندقية فخمة، و58 جناحاً فخماً، منها جناحان رئاسيان، إلى جانب 180 شقة بخدمة فندقية متميزة تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم مع مدخل مستقل إلى رَدْهة الفندق، واختير للغرف الفندقية تصاميم عصرية عفوية بألوان أخاذة. وجُهزت كافة الغرف بتجهيزات شيراتون الحصرية، مثل أَسِرَّة شيراتون سويت سليبر المريحة، وخدمة الإنترنت اللاسلكية المجانية، وشاشات تلفاز «ل إ د» وأجهزة تحضير القهوة والشاي ومساحة عمل مريحة، وكل ذلك بالإضافة إلى الإطلالة الخلابة على دبي.

كلمات مفتاحية

افتتاح دبي شيراتون جراند فندق

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا