ليدي جاجا وخطيبها في بحيرة ميشيجان المتجمدة

بعد أن أعلنت النجمة الأمريكية ليدي جاجا خطبتها لتايلور كيني الشهر الماضي، ينضما الثنائي إلى العديد من المشاهير والآلاف من الأشخاص لجمع التبرعات لصالح الأولمبياد الخاص بذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال القفز في بحيرة ميشيجان المتجمدة.

وتشير “مشاهير” أن النجمة العالمية ليدي جاجا قامت بالنزول إلى المياه المتجمدة مع خطيبها الذي كان عاري الصدر، وهي ترتدي شعرا مستعارا أشقر اللون، وبعد أن خرجت مبتلة من البحيرة، قالت: “لقد كان أمرا رائعا”.

هذا وشارك الممثل فينس فون البالغ من العمر44، وجيسس جارسيا المرشح لرئاسة بلدية شيكاغو مع 4500 شخص في هذا الحدث، والمعروف باسم الغطس القطبي، وتم جمع 1.1 مليون دولار في هذا الحدث لصالح الأولمبياد الخاص.

ومن جهة أخرى، أعلنت شركة “FX” تعاقدها مع المطربة المثيرة للجدل ليدي جاجا، للانضمام إلى الموسم الخامس من مسلسل الرعب “American Horror Story”، ورغم عدم إعلان شركة “FX” عن عنوان الجزء الخامس من المسلسل، من المقرر بدء تصويره في شهر يوليو المقبل.

ونشرت جاجا تغريدة على حسابها بموقع “تويتر” أعلنت من خلالها مشاركتها في المسلسل وأكدت أن فريق العمل اختار له عنوان ” ” American Horror Story: Hote، ومن المقرر عرضه في أكتوبر 2015.

يمكنك أيضا قراءة More from author