أشهر سفراء أوديمار بيغه يلتقون في دبي 

 

نظمت دار الساعات السويسرية العريقة أوديمار بيغه أول فعالية غولف لها في دبي، والتي شارك فيها سبعة من سفراء علامتها التجارية واثنان من محترفي رياضة الغولف، وذلك بعد يوم واحد من اختتام الدّوري الأوروبي للموسم الحالي.

وعقب النجاح الكبير الذي شهدته فعاليات الغولف التي نظمتها «أوديمار بيغه» في نيويورك، حرصت الدار على جلب هذه التجربة المميزة إلى دبي، وفور وصولهم إلى دبي، قام المدعوّون، الذين أتوا من 16 دولة، بجولة استثنائية في الصحراء التي تمتاز بها هذه المنطقة، ومن ثم زاروا عددًا من أشهر المباني والمشاريع العمرانية في دبي مثل برج خليفة وبرج العرب.

بعد ذلك، التقى هواة لعبة الغولف بنظرائهم من المحترفين والمرموقين في “نادي إلس للغولف” حيث قضوا أوقات ترفيهية ممتعة تعرّفوا خلالها أكثر إلى هذه اللّعبة ونظموا جولة مشتركة من الغولف.

وتضمن فريق “دريم تيم” من سفراء أوديمار بيغه عددًا من نجوم الغولف الأوروبيين أمثال هنريك ستنسون، وإيان بولتر، ولي ويستوود، ولويس اوستويزن، وفكتور ديوبيسون، ونائب الكابتن ميغيل انخيل خيمينيس، وبطل جنوب إفريقيا لويس أوسثوزين، ولاعب الغولف البريطاني المخضرم السير نيك فالدو. وقام اللاعبان المحترفان بيرند فايسبيرغر من أستراليا وجوناس بليكست من السويد بإكمال الجولة المميزة لهذا اليوم، وعكست كل حركة ونقلة البراعة والدقة والأناقة التي تشتهر بها ساعات «أوديمار بيغه».

كلمات مفتاحية

أوديمار دبي سفراء

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة