موسم الرفاهية مع هدايا La Mer

تقدم La Mer مجموعات الهدايا Holiday 2014، ويتم إلقاء الضوء على Creme de la Mer الذي يلقى إعجابا وتقديرا كبيرا، إضافة إلى تشكيلة مختارة بنفس المستوى من مستحضرات المعالجة المحوّلة للبشرة، إلى جانب شمعة LA MER الأولى على الإطلاق والبودرة البراقة التي ترتقي بالمعايير خلال موسم العطلات.

بودرة الإضاءة ILLUMINATING POWDER المحدودة الإصدار مشرقة وجميلة تضيئ البشرة بأحجار كريمة براقة ولآلئ مضغوطة متلألئة.

مجموعة التجديد/ REGENERATING COLLECTION ثلاث مستحضرات معالجة أساسية للعناية بالبشرة تعمل بتناغم على تجديدها وتنشيطها. البشرة تتشبع بالترطيب وتقل الخطوط والتجاعيد والهالات الداكنة وتكتسب البشرة مظهرا جديدا مفعما بالشباب.

مجموعة استعادة الشباب REJUVENATING COLLECTION مجموعة مختارة بعناية من مستحضرات المعالجة الفاخرة التي توفر لكم جميع الفوائد التي توفرها تجربة السبا. حيث تتألق البشرة بمظهر ناعم مصقول ومرفوع ومتجدد.

تشتمل المجموعة على ماسك الرفع والتماسك Lifting and Firming Mask بحجم 50مل، و Concentrate بحجم 50مل، و Eye Balm Intense بحجم 15مل، Moisturizing Soft Cream بحجم 30مل إضافة إلى عصابة الرأس.

مجموعة النحت/ SCULPTING COLLECTION توفر مجموعة النحت ثلاثة علاجات قوية استثنائية للبشرة كي تبدو أكثر تماسكا وشبابا وحيوية وإشراقا. وكأنها ولدت من جديد بملامح أكثر تحديدا.

Treatment Lotion بحجم 15مل، Eye Concentrate بحجم 5مل، Lifting Contour Serum بحجم 15مل، Crème de la Mer بحجم 60مل.

كلمات مفتاحية

La Mer

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا