برجمان تتألق وتزدان بصيحات الموضة الجديدة

  • منذ 8 سنوات
  • / مشاهدات : 11
  • موضة

 

لمواكبة فصل الشتاء الذي يطرق الأبواب، أطلق “برجمان” حدث “إيميرج” المخصص لإبراز أحدث الأزياء والموضة، وكما يوحي اسمه، يسعى “إيميرج” إلى تسليط الضوء على آخرصيحات الأزياء، وذلك من خلال عرض أحدث التصاميم المحلية والدولية.

وتستضيف أروقة برجمان الحدث الذي يمتد على مدار عطلة نهاية أسبوعين ويقدم عروض أزياء احترافية مبهرة تضج بالحياة وتتماهى مع النقلة النوعية التي يشهدها المركز مع ضم ما يزيد عن 170 متجراً جديداً ومجموعة من المطاعم الرائعة والوجهات الجذابة،وذلك عند استكمال أعمال التجديد والتوسعةوافتتاح جناحه الشمالي.

وتنطلق فعالية”إيميرج” يوم الجمعة 28 نوفمبر عند الساعة 6:30 مساءً مع عرض تشكيلة مختارة لمجموعة من المصممين المعاصرين من”ساكس فيفث أفينيو” الذي يحتفل بذكراه السنوية العاشرة، والذين يجسدون أبرز معالم موجات الأزياء الجديدة.

وستشهد الساعة 7:30 من يوم 29 نوفمبر إطلاق “دي كي إن واي” لمجموعتها الجديدة التي تحمل اسم “ريزورت 2015” وتشارك في الحدث المصممة الأثيوبية الأصل والمقيمة في دبي “فيروزة مديسر”، كما يشارك في العروض أحدث تصاميم أشهر العلامات التي يضمها برجمان أبرزها “لاكوست”، “بالمان”، “كروشياني”،”كينيث كول”، تشيروتي” و “مارينا رينالدي”.ويحظى الحضور من زائري برجمان بالعديد من الهدايا التي ستقدم حتى نفادها.

كلمات مفتاحية

الجديدة الموضة برجمان صيحات

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة