لأول مرة محمد كريم يجسد بطولة رعاة البقر بالتعاون مع نيكولاس كيدج

لأول مرة محمد كريم يجسد بطولة رعاة البقر بالتعاون مع نيكولاس كيدج

لأول مرة يقوم الفنان المصري “محمد كريم” بتقديم دور راعي البقر في أحد الأفلام العالمية. حيث أعلنت مجلة “سكوير” العالمية عن تفاصيل فيلم رعاة البقر والغرب الأمريكي الجديدThe Gunslingers الذي يشارك فيه المصري “محمد كريم”. بجانب كل من النجوم “نيكولاس كيدج” و “ستيفن دروف”.

أول ممثل عربي يجسد بطولة رعاة البقر

وقد وصفت المجلة في تصريحاتها الفنان “محمد كريم” بأنه أول ممثل عربي من الشرق الأوسط يجسد بطولة رعاة البقر في أحد أفلام الغرب الأمريكية بهوليوود. من خلال عمل من تأليف وإخراج “براين سكيبا” والذي من المقرر عرضه في عام 2025.

خامس مشاركات محمد كريم في هوليوود

ولا يعتبر هذا الفيلم الأول للفنان “محمد كريم” في هوليوود بل شارك في أربعة أفلام سابقة ويعتبر هذا الفيلم الخامس له في هوليوود. حيث من المعروف عن “محمد كريم” أنه يتحرى الدقة دائمًا في اختياراته الفنية وخاصة أدوار البطولة حتى يظهر العرب دائمًا بصورة مشرفة في هوليوود.

ووفقًا لموقع IMDB، يلعب “كريم” دور راعي بقر لا يخاف الموت ويقاتل باستماتة للدفاع عن مدينته وإنقاذ حياته وحياة أصدقائه. ويبدو حادًا للغاية وهو يرتدي قبعة رعاة البقر وبدلة ويقف بجوار ملوك هوليوود “كيدج” و “دورف” و “هيذر جراهام”.

التعاون الثاني مع نيكولاس كيدج

ومن الجدير بالذكر، أن الفنان “محمد كريم” كان قد شارك النجم “نيكولاس كيدج” في عمل سابق تحت اسم “A Score To Settle”. فيعتبر فيلم The Gunslingers هو ثاني الأعمال التي تجمع بينهم.

حيث يتكون فريق عمل الفيلم من “محمد كريم”، “نيكولاس كيدج” الفائز بجائزة الأوسكار وجولدن جلوب كأفضل ممثل عن دوره في فيلم (Leaving Las Vegas 1995). بجانب العديد من الجوائز العالمية، بمشاركة “كارولينا ويدرا” و “بنجامين برات” والفيلم من تأليف “جون ستيوارت نيومان”، وإخراج “شون كو”.

وتدور أحداث الفيلم الأمريكي “A Score To Settle” حول عضو سابق في إحدى المنظمات الإجرامية، يتعهد بعقاب زعماء عصابته. وذلك بعد قضائه 19 عامًا من السجن ظلمًا، لكن الشيء الوحيد الذي يحول دون تنفيذ خططه العنيفة، هو تطور علاقته بابنه.

يمكنك أيضا قراءة More from author