سوسن بدر تستأنف تصوير حكايتها في أسود باهت بعد توقف أربعة أشهر

سوسن بدر تستأنف تصوير حكايتها في أسود باهت بعد توقف أربعة أشهر

بعد فترة توقف استمرت أكثر من أربعة أشهر، أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل “أسود باهت” استئناف تصوير حكاية “دقيقة إلا ربع”. ضمن حكايات المسلسل والتي تقدم بطولتها الفنانة القديرة “سوسن بدر”.

ثلاثة أيام تفصل بينها وبين انتهاء التصوير

وتستعد “سوسن بدر” حاليًا لاستئناف التصوير خلال الأيام المقبلة، فلم يتبقى سوى ثلاثة أيام فقط وينتهي تصوير الحكاية كاملاً. حيث كان من المقرر عرض العمل خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2024 إلا أنه خرج من السباق بشكل مفاجئ وبدون سابق إنذار.

وتحدث “إسلام شتا” مؤلف حكاية “دقيقة إلا ربع” عن استئناف تصوير المسلسل حيث قال أنه من المقرر استئناف التصوير نهاية شهر يوليو الجاري. لافتاً إلى أنه من المُقرر عرض “أسود باهت” المكون من 3 حكايات، في شهر أكتوبر المُقبل، كموعد مبدئي عبر إحدى المنصات الرقمية.

فريق عمل حكاية دقيقة إلا ربع

يذكر أن حكاية “دقيقة إلا ربع” تضم عددًا من النجوم والنجمات الذين يشاركون الفنانة الكبيرة “سوسن بدر” ومن بينهم “محمد علي رزق”. و “محمد عز” و “هاجر الشرنوبي” والحكاية من تأليف “إسلام شتا” و “باسم حسن”، وإخراج “ممدوح زكي”، وإنتاج “عمرو عبد الخالق”. وهي إحدى حكايات مسلسل “أسود باهت” المكون من 3 حكايات، كل منها بقصة وأبطال مختلفين.

وتقوم الفنانة “سوسن بدر” خلال أحداث المسلسل بدور سيدة خمسينية لها شخصية صعبة وعنيدة تدعى “كاملة عز الدين”. حيث تنتسب “كاملة” لعائلة ارستقراطية تربت وعاشت حياة مرفهة.

إلا أنها عنيدة جدًا ودائمًا ما تتعامل بندية مع من أمامها كما أنها تتمتع بهيبة ولديها ماضٍ غامض، تحب كل شيء حولها منضبطاً. يصل إلى حد الكمال، لذا من الصعب فهمها.

سوسن بدر تواجه تحدي كبير في منزل أبناء أختها

إلى أن تتعرض لحادث مروع، تخسر فيه ابنتها، كما أنها تصاب بالشلل؛ مما يجعلها لا تفارق الكرسي المتحرك من وقتها. لتتغير حياتها رأساً على عقب. وتصبح أکثر صلابة، وتقرر أن تعيش باقي سنوات حياتها مع أبناء أختها، ولكنها وجدت أنها أمام تحدّ كبير في تغيير شخصيتهم.

حيث أن كل منهم لديه الكثير من المشاكل النفسية التي جعلتهم غير أسوياء؛ حتى تكتشف في النهاية سراً خطيراً سيُزيد من إثارة الأحداث.

أما الفنانة الشابة “زينب غريب”، فتُجسد شخصية ممرضة تُدعى “بسمة” تتمتع بذكاء شديد؛ لذا تستغله لصالحها لتحقيق أهدافها فور علمها بأمور مثيرة تحدث داخل منزل “كاملة”.

محمد على رزق الدنجوان في دقيقة إلا ربع

بينما يقدم الفنان الشاب “محمد علي رزق” دورًا مختلفًا عما قدمه من قبل حيث يُجسد شخصية طيار مدني يُدعى “مازن الحمزاوي”، وهو الشقيق الأصغر لـ “مراد”. وهو رجل ثلاثيني، وسيم وأنيق، وجسده رياضي متناسق، ويمتلك خفة دم تلقائية ويهتم بمظهره، ويتعامل مع أغلب الناس بلين ورفق. وعلاقاته النسائية لا حصر لها، وفجأة تنقلب حياته رأساً على عقب، بعد موقف صادم من زوجته.

آخر أعمال سوسن بدر

يذكر أن الفنانة الكبيرة “سوسن بدر” تنتظر حاليًا طرح أحدث أعمالها فيلم “آل شنب” والتي تقدمه مع مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات. من بينهم “ليلى علوي”، “لبلبة”، “أسماء جلال”، “هيدي كرم”، “محمود البزاوي”، “خالد سرحان”، “علي الطيب”، “إبتهال الصريطي”، “حسن مالك”، “سلافة غانم”. “نورين أبو سعدة”، “أحمد عصام”، و “هبة يسري”، والفيلم من تأليف “أحمد رؤوف” و “إسلام حسام”، وإخراج “آيتن أمين”.

ومن الجدير بالذكر، أن أحداث الفيلم تدور حول حدوث حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة “آل شنب”، ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية. للمشاركة في إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد، وهذا التجمع العائلي الكبير الذي يضم الشقيقات الأربعة وأبناءهنّ وأحفادهنّ. تنفجر المواقف الكوميدية بينهم، ومن المقرر طرح الفيلم خلال الفترة المقبلة بعدما تم تأجيل طرحه أكثر من مرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author