اما اتكلم تجمع بهاء سلطان بجمهوره من جديد

اما اتكلم تجمع بهاء سلطان بجمهوره من جديد

بعد تشويق الجمهور لها، انطلقت أحدث أغنيات الفنان والمطرب المصري “بهاء سلطان”. حيث أطلقت شركة روتانا أحدث أغنيات ألبومه الأخير تحت عنوان “اما اتكلم” والتي كان قد أعلن عن التحضير لها منذ الشهر الماضي.

أحدث أعمال بهاء سلطان

وكان “بهاء سلطان” قد طرح مؤخرًا أغنية “تنزل فين” وهو من كلمات “تامر حسين”، ألحان “عزيز الشافعي”، وتوزيع “ديزل”، وقد تم طرح الأغنية في شهر يونيو من العام الجاري.

بينما كانت أغنية “اما اتكلم” من كلمات “أيمن بهجت قمر”، وألحان “وليد سعد”، وتوزيع “موبازي”.

وكانت كلمات الأغنية تقول:

كل اما اتكلم يقطم سكتم بكتم

ساكت عامل فيها مكتم

يظهر حد مفهمه تلفت نظر الناس

كل اما اتقدم

على فكره الدنيا دي فيها كتير

ومافيش اكتر م الناس الفُله

وبيه ومن غيره عادي الصبح

بييجي الشمس بتطلع من بعدها بالليل بتعتم

هقفل لو فيها ح يسوق

اصل دماغي زي الترباس

انا مش م النوع المدلوق

حد يوصل له وخلاص

ما هو لو يسمعني يروق

هنفهم بعضنا ونأنتم

يذكر أن الفنان والنجم “بهاء سلطان” قد أحيا العديد من الحفلات خلال الآونة الأخيرة والتي كان آخرها في شهر مايو الماضي. حيث كان حفلاً غنائيًا بمتحف الحضارات بمنطقة الفسطاط، وحضره كوكبة من نجوم الفن والمجتمع والمشاهير، وشاركت في إحياء الحفل النجمة “روبي”. وقدمت الحفل الإعلامية “بوسي شلبي”.

مشاركة بهاء سلطان في الماراثون الرمضاني الماضي

ومن الجدير بالذكر، أن الفنان “بهاء سلطان” شارك في الماراثون الرمضاني الماضي من خلال غناء أغنية تتر مسلسل “كوبرا” للنجم الشاب “محمد إمام”. حيث كانت أغنية التتر الخاصة بالمسلسل من كلمات وألحان “محمود طلعت”.

مسلسل “كوبرا” يجمع بين الآكشن والإثارة والتشويق والكوميديا، وهو من بطولة النجم “محمد إمام”، بمشاركة كل من “مجدى كامل”، “محمد ثروت”. “أحمد فتحي”، “محمود عبد المغنى”، “محمود البزاوي”، “أحمد عبد الحميد”، “أيمن عزب”، “صفاء الطوخي”، “دنيا ماهر”.

“منة فضالي”، “معتز هشام”، “علاء مرسي”، “هشام إسماعيل”، “محسن منصور”، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف “أحمد محمود أبو زيد” وإخراج “أحمد شفيق” وإنتاج شركة “صدف” SADAF.

يمكنك أيضا قراءة More from author