تيفاني آند كو تُطلق مجموعة تيفاني باتيك من تصميم لورين سانتو دومينغو

أطلقت شركة تيفاني آند كو، أحدث مجموعاتها المنزلية: تيفاني باتيك. مصممة من لورين سانتو دومينغو، المديرة الفنية لفئة المنازل في تيفاني آند كو، تعيد المجموعة تخيل أدوات المائدة الأرشيفية من قبل الحرفي والفنان الفرنسي كاميل لو تاليك، الذي عمل في الدار في السبعينيات. فتضمنت قطع لو تاليك إبداعات خزفية مرسومة يدويًا تتميز بزخارف هندسية معقدة مستوحاة من المنسوجات الجاوية التقليدية المعروفة باسم الباتيك. 

وقالت لورين سانتو دومينغو، المديرة الفنية لدى”تيفاني هوم”: “من خلال استكشاف متعمق لأرشيفاتنا، جذبتنا تصاميم أدوات المائدة الخاصة بكاميل لو تاليك من السبعينيات، والمستوحاة من نمط عمره قرون والمعروف باسم الباتيك”. 

“لقد أعدنا تخيّل هذا التقليد المهم في الثقافة الإندونيسية في إبداعات جميلة ونسيجية مثالية لأي منزل.”

 

من خلال مجموعة “تيفاني باتيك” الجديدة، تمنح الدار حياة جديدة لقطع لو تاليك في مجموعة من التصاميم المنزلية التي تغطي فئات منتجات متعددة، من أواني الشرب وأواني الطعام الخزفية من ليموج إلى ديكور المنزل وأكثر من ذلك. فصُنعت كل قطعة يدويًا من مواد فريدة مثل الرافية المنسوجة باستخدام تقنيات الأسلاف. وصُنعت حصيرة الباتيك والصينية والمروحة وحامل الشموع والسلة من الرافية، بينما تتميز المجموعة التنشيطية بتصاميم زجاجية ذات أكمام من الرافية.