Ghd  تكشف عن دويت بلو دراي فرشاة تجفيف الشعر 2-في-1

ابتكرت علامة “جي إتش دي” ghd الرائدة في مجال أدوات تصفيف الشعر الاحترافية، فرشاة جديدة لتجفيف وتصفيف الشعر في آن، تمنحك كثافة أكبر بثلاث مرّات، ومن المرتقب طرحها في سوق الإمارات في الربع الأخير من عام 2024.

Ghd

تعرّفي إلى أحدث ابتكار في مجال الشعر: أداة جي إتش دي “دويت بلو دراي” duet blowdry الجديدة، وهي عبارة عن فرشاة 2-في-1 لتجفيف الشعر، تُجفّف وتُصفّف الشعر الرطب بكلّ سلاسة وتمنحه كثافة أكبر بثلاث مرّات ولمعانًا أقوى بنسبة 50%، من دون التسبّب بأي ضرر ناجم عن الحرارة، ومن دون أي تطاير للشعر.

 

مرة جديدة، ابتكر العلماء والمهندسون في مختبرات “جي إتش دي” للبحوث والتطوير في كامبردج في المملكة المتحدة أداةً ثورية في فئة الأدوات التي تُصفّف الشعر الرطب مباشرةً، مع أداة “دويت بلو دراي” الجديدة، بناءً على النجاح الهائل الذي حقّقته أداة “جي إتش دي دويت ستايل” ghd duet style 2-في-1 التي أُطلقت العام الماضي وأصبحت الأداة الأفضل مبيعًا من “جي إتش دي”.

 

وإذا كنتِ تتساءلين كيف يُمكن لأداة واحدة تُعطيكِ نتيجة رائعة تُضاهي صالونات التصفيف الشعر، فالسرّ يَكمنُ في تكنولوجيا Heat-Air Xchange Technology™ الرائدة.

Ghd

تمّ تصميم أداة “دويت بلو دراي” الجديدة لتُستَخدَم على الشعر الرطب، وهي أوّل أداة تستعين بتكنولوجيا Heat-Air Xchange Technology™، وهي عبارة عن نظام هوائي ديناميكي رائد يستفيد من تدفّق الهواء لتسخين الأسطوانة والشعيرات المضادة للتشابك مع الشعر، لتنعمي بنتيجة تُضاهي صالونات الشعر من راحة منزلك، مهما كان نوع شعرك، والأهمّ أنّها لا تُسبّب أي ضرر ناجم عن الحرارة وتستهلك طاقة بنسبة أقلّ بـ40 في المئة مقارنةً بمجفّف الشعر العادي والفرشاة.

بفضل هذه الطريقة اللطيفة في تجفيف الشعر على أدنى درجة حرارة ممكنة من خلال تدفّق الهواء والحرارة السطحية والشعيرات المضادة للتشابك مع الشعر، يُمكنك أن تنعمي بتسريحة رائعة لـ24 ساعة، من دون التسبّب بأي تلف ناجم عن الحرارة.

 

بهذه المناسبة، يقول جيرون تيمرمان، الرئيس التنفيذي لشركة “جي إتش دي”: “نحن ملتزمون بدفع حدود الابتكار في مجال تكنولوجيا العناية بالجمال، ومع طرح أداة ’دويت بلو دراي‘، لقد نجحنا مرة جديدة في ابتكار أداة ثورية لتجفيف وتصفيف الشعر الرطب مباشرةً. وعلى عكس أي فرشاة أخرى لتجفيف الشعر، تشمل أداة ’دويت بلو دراي‘ تكنولوجيا رائدة في صميمها،  مثالية للاستخدام مباشرةً على الشعر الرطب، من دون التسبّب بأي تلف ناجم عن الحرارة، ومع استهلاك الطاقة بنسبة أقلّ بـ40 في المئة مقارنةً بمجفّف الشعر والفرشاة التقليدية. هذا هو مستقبل تجفيف وتصفيف الشعر، لتتألّق النساء حول العالم بأجمل التسريحات”.

 

قولي وداعًا لأدوات تجفيف الشعر التقليدية ورحّبي بأداة “دويت بلو دراي” الثورية.

تكنولوجيا Heat-Air Xchange Technology™

أتقنت علامة “جي إتش دي” الأدوات الحرارية لتصفيف الشعر خلال السنوات الـ22 الماضية. وقد طوّر العلماء والمهندسون في مختبرات “جي إتش دي” للبحوث والتطوير في كامبردج ابتكارًا ثوريًا في مجال أدوات تصفيف الشعر مع طرح تكنولوجيا Heat-Air Xchange Technology™.

 

فرشاة تجفيف الشعر 2-في-1

  • أداة واحدة لتجفيف الشعر وتصفيفه في آن. تألّقي بتسريحة تُضاهي صالونات تصفيف الشعر بسرعة قياسية.
  • شعيرات حرارية مضادة للتشابك. تمّ تصميمها بدقّة لتنساب على الشعر بكل سهولة وسلاسة، من دون تشابك.
  • أسطوانة حرارية إهليليجية، تتّسم بشكل يزيد كثافة الشعر بسهولة وتُساعد على تصفيف الشعر من الجذور.
  • تدفّق هواء مضبوط. يُساعد الهواء على تجفيف الشعر بلطف من خلال فتحات موزّعة بدقّة لمنع تطاير الشعر.

تكنولوجيا Heat-Air Xchange Technology™

  • نظام هوائي ديناميكي فريد. يحوّل نظام التبديل الحراري الطاقة من الهواء لتسخين الأسطوانة الإهليليجية والشعيرات المضادة للتشابك مع الشعر.
  • حماية من التلف الناجم عن الحرارة. حفاظًا على صحّة الشعر الرطب، يتمّ استشعار درجة الحرارة 400 مرّة في الثانية الواحدة، للحفاظ على درجة الحرارة الصحية الأمثل للشعر الرطب من دون التسبّب بأي ضرر.
  • استهلاك فعّال للطاقة، بنسبة 40 في المئة أقل من مجفّف الشعر العادي.

 

تدفّق الهواء

  • محرّك رقمي قوي ومدمج، من دون فرش. يدفع تدفّق الهواء بثبات من خلال جهاز التسخين من دون إصدار أصوات مزعجة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author