عماد زيادة يكشف تفاصيل اختياره في نعمة الأفوكاتو ويؤكد مي عمر أدت الشخصية ببراعة شديدة

عماد زيادة يكشف تفاصيل اختياره في نعمة الأفوكاتو ويؤكد مي عمر أدت الشخصية ببراعة شديدة

حل الفنان “عماد زيادة” ليلة أمس الاثنين الموافق الثامن من شهر مايو الحالي ضيفًا على الإعلامي الكبير الدكتور “عمرو الليثي”. خلال إحدى حلقات برنامجه “واحد من الناس” والذي يعرض على شاشة قناة الحياة، حيث تحدث عن العديد من الأمور ما بين حياته العملية والشخصية.

كما تطرق حديثه إلى دوره في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” بطولة الفنانة “مي عمر” والذي تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي.

عماد زيادة يتحدث عن حياته الفنية وبداية انطلاقته مع الزعيم عادل إمام

وقد تناول اللقاء الكشف عن تألق الفنان “عماد زيادة” فنيًا خلال السنوات الأخيرة وخاصة في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” وكيف تم ترشيحه من البداية للعمل. وهل كان نقلة في مسيرته الفنية أم لا. وأيضًا يتحدث خلال اللقاء عن علاقته بالمخرج “محمد سامي”، وبدايته الفنية من خلال مسرحية “بودي جارد” مع الزعيم “عادل إمام”.

كما تناولت الحلقة الحديث عن حياته الخاصة، وزواجه من ابنة خاله وأبنائه وأسرته وآخر مشاريعه الفنية.

عماد زيادة: مي عمر أدت الشخصية ببراعة شديدة

وعن الفنانة “مي عمر” تحدث “عماد زيادة” في لقاء آخر له مع الإعلامية “شيرين سليمان” ببرنامج سبوت لايت المذاع عبر قناة صدى البلد. حيث أكد على موهبة الفنانة “مي عمر” وأنها أدت شخصية “نعمة الأفوكاتو” ببراعة شديدة.

وقال “زيادة” في حديثه: “شخصية نعمة الأفوكاتو حقيقية وعشان كدة الناس حبتها، وشخصية ياسين الألفي ارهقتني في الشغل. لأنه مفيش أسهل من لبس الجلابية وتدخل تقول كلام المشهد، كل يوم كان في اهتمام بتفاصيل اللبس والشعر شكله ايه”.

وأضاف قائلاً: “ياسين الألفي عارف أنها متجوزة، لكن مقدرش يقف قصاد عاطفته ويقول لها أنا بحبك، وقال لوالده أن هي دي المشكلة. عشان مينفعش أحب واحدة متجوزة، ولما حصلت الخيانة والقتل ضمن الأحداث، كانت فرصة  لياسين عشان يقرب من نعمة، ومحمد سامي عامل حسابه لكل حاجة”.

عماد زيادة يؤكد: استمتعت بالعمل مع مي عمر

وقد عبر الفنان “عماد زيادة” عن مدى استمتاعه بالعمل مع الفنانة “مي عمر”. مشيرًا إلى استمتاعه أيضًا بالعمل مع الفنان “أمير كرارة” والنجم “أحمد السقا” من خلال مسلسل “نسل الأغراب”. مؤكدًا على أنه يؤدي متطلبات الشخصية وفقًا للنص وبالطبع يكون رومانسيًا أمام ممثلة.

يذكر أن الفنان “عماد زيادة” تطرق خلال حديثه إلى علاقته بالفنان “محمد رمضان” ومشاركته له في العديد من الأعمال. وقيامه بإنتاج مسرحية “أهلا رمضان” وكيف يرى الهجوم على “رمضان” في السوشيال ميديا ورأيه في جملة نمبر 1.

يمكنك أيضا قراءة More from author