صابرين تحيي قصة حبها مع عامر الصباح بعد ثلاثين عامًا

صابرين تحيي قصة حبها مع عامر الصباح بعد ثلاثين عامًا

أعلنت الفنانة المصرية الجميلة “صابرين” زواجها من المنتج اللبناني “عامر الصباح” منذ أيام قليلة وقد تلقت تعليقات مختلفة من جمهورها ومحبيها والمحيطين بها. والتي كان أغلبها مباركات وتمنيات بزواج سعيد.

وقد حلت “صابرين” مؤخرًا ضيفة على إذاعة “الراديو 9090” من خلال برنامج “الراديو بيضحك” تقديم الإعلامية “فاطمة مصطفى”. وتحدثت خلال لقاءها عن الكثير من أسرار حياتها الشخصية وقصة حبها مع المنتج “عامر الصباح” التي استمرت أكثر من ثلاثون عامًا. وتكللت أخيرًا بالزواج.

صابرين تحكي تفاصيل قصة حبها مع عامر الصباح

وقالت “صابرين” وهي تحكي قصة حبها: “بداية الحب كانت من 32 سنة، كنت بعمل فيلم “أنا والعذاب وهواك” وكان إنتاج والد عامر. وإخراج أستاذ محمد سالمان، وكان صديق والده، وخلال تصوير المشاهد دخل عامر وقولتله أهلًا يا أستاذ منتج، أنا كنت بتاعة إفيه حاضر طول الوقت. وهما كانوا بيضحكوا على الكلام المصري جامد، وإحنا بنصور اتولدت قصة الحب دي”.

وتابعت قائلة: “هو كان متزوج بنت عمه وكان على خلاف معاها في الفترة دي، وبدأت شرارة الحب تحصل. وأنا قولت ليه هدخل نفسي في المتاهة دي، ووالده توفي وهو سافر وبعدنا عن بعض، وهو انفصل عن زوجته الأولى واتجوز تاني. وأنا اتجوزت وانفصلت واتجوزت تاني وانفصلت”.

تفاصيل اللقاء الأول بعد غياب

واستكملت حديثها قائلة: “وبعدين بالصدفة البحتة الصديقة لمياء عبد الحميد وأخوها وائل فهمي عبد الحميد، كان بيعرض عليا مسلسل واتقابلنا. وكان في صديقة من الإنتاج بتكلمه وقالت إن هي راجعة مع عامر الصباح وهيعملوا مسلسل، أنا رجعت بالزمن وقالتلي إنه طلق. قولتلها أنا كمان اتطلقت بلا جواز وقعدت أضحك، وقعدت أحكي لـ لمياء ووائل على قصتي مع عامر. وفجأة لقيت رقم لبناني بيتصل عليا، كنت فاكراه برنامج وطلع عامر الصباح”.

وأضافت “صابرين”: “قالي أنا مسافر لندن وهرجع أتجوزك، اللي بعدنا الـ 32 سنة دول أنا لازم أتجوزك دلوقتي حالاً بلا مقدمات. قولتله أنا عندي 3 رجالة، قالي سيبي كل حاجة حلوة في وقتها، وفجأة حسيت أني بنت ولادي مش أمهم”.

واختتمت “صابرين” حديثها قائلة: “ولادي كانوا خايفين عليا اني لو اتجوزت عامر الصباح أرجع للخلافات وأبقى متضايقة، وقالولي خدي بالك. ولما قعدوا معاه ولقوه عاقل بحكم سننا، وأن السن ده مش سن حب اتطمنوا، وأنا لو مكنتش أعرف عامر من زمان، كان مستحيل أني أتجوز تاني”.

يذكر أن حفل زفاف الفنانة “ريم سامي” شهد أول ظهور للفنانة “صابرين” برفقة المنتج “عامر الصباح” وقد أثار ظهورهما الكثير من الجدل. وتصدرت “صابرين” تريند مواقع التواصل الاجتماعي خاصة عقب الإعلان عن زواجها من “عامر الصباح”.

آخر أعمال صابرين

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة “صابرين” كان مسلسل “مسار إجباري” الذي تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي. والذي شاركت بطولته مع الفنانة “بسمة” والفنان “محمود البزاوي” و “رشدي الشامي” حيث كان العمل يعتمد على البطولة الشبابية. فكان الأبطال الأساسين هم النجوم الشباب “أحمد داش”، “عصام عمر” و “مي الغيطي”.

وقدمت “صابرين” خلال أحداث المسلسل دور والدة “عصام عمر” وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق، وهو من تأليف “باهر دويدار” وإخراج “نادين خان”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author