خلخال أحمد سعد يثير غضب وهجوم الجمهور عليه

خلخال أحمد سعد يثير غضب وهجوم الجمهور عليه

اعتاد الفنان والمطرب “أحمد سعد” على إثارة الجدل خاصة في الآونة الأخيرة إما بظهوره بمظهر غير لائق أو ببعض تصرفاته الغير مسئولة.

أحمد سعد يثير الجدل مجددًا

وبعد ظهوره منذ فترة بقميص شفاف وجونلة أو “جيبة وبلوزة” كما يطلق على ذلك المظهر في إحدى حفلاته بالمملكة العربية السعودية. “أحمد سعد” يصدم جمهوره مرة أخرى بظهوره بالخلخال!!. حيث نشر “سعد” صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وهو مرتديا خلخال في قدمه. على متن أحد اليخوت في مدينة كان الفرنسية.

هجوم حاد على أحمد سعد بسبب الخلخال

وتسببت الصورة في غضب الكثير من المتابعين وهجومهم عليه حيث انهالت عليه التعليقات الساخرة والرافضة لذلك المظهر. حيث قال أحدهم في تعليقه: ” إيه اللي أنت لابسه في رجلك ده؟!”.

وقال آخر: “الناس بتموت والكل حزين، وأنتوا هتموتوا ومش هتلاقوا حد يزعل عليكم”، وكتب ثالث: “خلخال! حسرة على الرجالة”.

يذكر أن ظهور “أحمد سعد” في وقت سابق بالجيبة والبلوزة أرفقه بارتداء أقراط في أذنه لتكتمل إطلالته. حيث كان ذلك خلال حفله الذي أقيم في مدينة جدة بالسعودية في شهر مايو الماضي وقد شاركه الحفل الفنان المصري “محمد فؤاد”.

ومن الجدير بالذكر، أن “أحمد سعد” قد شارك مؤخرًا في برنامج “بيت السعد” مع شقيقه الفنان والنجم “عمرو سعد”. حيث يستضيف البرنامج مجموعة من نجوم ونجمات الوطن العربي، ويشتمل البرنامج على عدة فقرات يقوم بتقديمها الثنائي ويشاركا في بعض تلك الفقرات مع ضيوفهما.

وكانت انطلاقة البرنامج منذ أيام قليلة حيث كان أول ضيوف البرنامج هو الفنان المصري الكوميدي “أحمد حلمي”. حيث كانت حلقته مشوقة ومليئة بالمرح والدعابة.

آخر أعمال أحمد سعد

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان “أحمد سعد” كانت أغنية “مبروك يا ابن المحظوظة” والتي كانت ضمن أغنيات فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”. بطولة الفنانة “هنا الزاهد” والفنان “هشام ماجد” وقد تم طرحه ضمن أفلام عيد الفطر 2024.

يمكنك أيضا قراءة More from author