نشوى مصطفى بعد نجاتها من حادث سير مروع ثواني صحيح بس منتهى الرعب

نشوى مصطفى بعد نجاتها من حادث سير مروع ثواني صحيح بس منتهى الرعب

بعدما تعرضت لحادث سير مروع أدى إلى تحطم سيارتها، الفنانة “نشوى مصطفى” تطمئن جمهورها وتؤكد نجاتها من موت محقق.

نشوى مصطفى تعلن نجاتها من حادث سير مروع وتؤكد نجاتها من موت محقق

حيث كانت الفنانة الجميلة “نشوى مصطفى” قد أعلنت مؤخرًا تعرضها لحادث سير بسيارتها من خلال منشور نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. وأرفقته بصور للأشعة التي خضعت لها بعد الحادث.

وقالت في منشورها: “قدر الله وما شاء فعل، ربنا نجانى برحمته ولطفه من حادثة موت كل اللي يشوف العربية يستغرب إني بلطف الله عايشة. الدنيا متسواش، أستغفر الله العظيم لي ولوالدي ولأصحاب الحقوق عليا، والحمد لله رب العالمين، اللي ليه حق عندي لا أعلمه يسامحني لوجه الله تعالى”.

نجوم ونجمات الفن يدعمون نشوى مصطفى

وفور نشرها تلك الكلمات، انهالت عليها التعليقات من جمهورها ومحبيها ونجوم ونجمات الفن، حيث علقت الفنانة “عبير صبري” قائلة: “ألف سلامة عليكي يا حبيبتي”. بينما كتب الفنان “علاء مرسي”: “ألف ألف سلامة عليكي الغالية”.

وقالت الفنانة الكبيرة “وفاء عامر”: “لا حول ولا قوة إلا بالله ألف سلامة”، كما علقت الإعلامية “هبة الأباصيري” قائلة: “ألف حمد الله على السلامة، قدر ولطف”.

وأما الفنانة “حسناء سيف الدين” فكتبت قائلة: “ألف سلامة عليكي حبيبتي .. قدر الله وما شاء فعل والحمد لله إنك بخير”.

نشوى مصطفى تطمئن جمهورها وتعلن تطورات حالتها الصحية

وعادت “نشوى مصطفى” لتطمئن الجمهور فكتبت منشورًا جديدًا عبر حسابها على فيسبوك قالت فيه: “أنتم نعمة كبيرة ورزق كبير في حياتي. ألف شكر ألف شكر لله اللي رزقني بمحبتكم نفسى أرد عليكم، وأشكركم واحد واحد والله بشكل شخصي”.

وتابعت قائلة: “أنا بفضل الله بخير شوية رضوض وتمزق أربطة وكدمات الحمد لله، والشكر لله صحيح العربية اتدمرت وللأسف مش مأمنة بس ربنا فدانى بيها. الحمد لله ألف حمد وشكر لله، ربنا يحافظ عليكم وعلى كل حبايبكم، وباعتذر أنى قافلة التليفون، لسه مخضوضة ثوانى صحيح بس منتهى الرعب. اللهم اجعلنا ممن قلت فيهم  فأطعمهم من جوع وآمنهم من خوف”.

يذكر أن الفنانة “نشوى مصطفى” كانت قد حلت مؤخرًا ضيفة على الإعلامي الكبير الدكتور “عمرو الليثي” من خلال برنامجه “واحد من الناس”. حيث تحدثت عن اختياراتها الفنية وأكدت أنها تحب الأدوار الدرامية خاصة وأنها تقدم الأدوار الكوميدية الخفيفة.

وتطرقت “نشوى مصطفى” إلى الحديث عن كواليس دور الراقصة في فيلم “اللمبي” مع الفنان والنجم “محمد سعد”. حيث قالت أنها كانت رافضة لتقديم دور الراقصة إلا أن المخرج شرح لها الفكرة والغرض من المشهد. وقالت إنها صممت اللبس وفعلاً نجح المشهد ولفت الأنظار بشكل كبير.

آخر أعمال نشوى مصطفى

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة الجميلة “نشوى مصطفى” كان مسلسل “إمبراطورية ميم” الذي قدمته مع النجم الكبير “خالد النبوي”. بمشاركة كل من “نور النبوي”، “حلال شيحة”، “محمود حافظ”، “محمد محمود عبد العزيز”، “إيمان السيد”، “نجلاء بدر”، “مايان السيد”، و “هاجر السراج”.

والمسلسل من تأليف “محمد سليمان عبد المالك” عن قصة الكاتب الكبير “إحسان عبد القدوس”، وإخراج “محمد سلامة”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author