تعرفوا على مميزات هاتف realme GT 6 الجديد“Flagship Killer”

 realme GT 6

أطلقت realme، العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية في العالم، رسميًا هاتف realme GT 6  المترقب في دولة الإمارات العربية المتحدة. يشتهر هذا الهاتف الذكي باسم “Flagship Killer” والمدعوم بالذكاء الاصطناعي، ويمثل أول ظهور لعلامة realme في قطاع الهواتف الرائدة في المنطقة. يتوفر هاتف realme GT 6 باللونين الأخضر والفضي، ويمكن الحصول عليه الآن من خلال كبار تجار التجزئة ومنصات التجارة الإلكترونية مثل نون وامازون، بسعر يبدأ من 1699 درهمًا إماراتيًا.

 realme GT 6

  1. شاشة realme GT 6 الاعلى اضاءة في العالم حتى الآن: يتميز هاتف realme GT 6 بأوضح شاشة للهواتف الذكية في العالم مع شاشة فائقة السطوع 6000nit، ليضمن رؤية واضحة تمامًا حتى تحت ضوء الشمس المباشر. تعمل تقنيات HDR وPro-XDR على تحسين الألوان ومستويات الاضاءة، مما يجعلها مثالية لمحبي الالعاب وعشاق الهواء الطلق.
  2. . أداء سلس مدعوم بشرائح Snapdragon 8s Gen 3 من Qualcomm، يضمن realme GT 6  تعدد المهام وتصفح التطبيقات بسهولة، مما يوفر السرعة والاستجابة التي تحتاجها أثناء التنقل. يعمل Geek Power Tuning على تحسين الأداء المصمم خصيصًا لك، بينما تحافظ ميزات الخصوصية القوية على أمان بياناتك، مما يجعله مثالي للمهام المتعددة الحديثة والمستخدمين المهتمين بالخصوصية.
  3. التقاط كل التفاصيل مع التصوير الفوتوغرافي للرؤية الليلية : أطلق العنان لإبداعك مع الكاميرا الرئيسية realme GT 6 بدقة 50 ميجابكسل Super OIS مع نظام رؤية ليلية متطور مدعوم بمستشعر Sony LYT-808 ويتميز بتقنية رؤية ليلية متقدمة لالتقاط تفاصيل معقدة ونابضة بالألوان في البيئات منخفضة الإضاءة. تتفوق إعدادات الكاميرا في تقديم صور عالية الجودة ليجعلها مثالية لالتقاط المناظر الطبيعية ، ويدعم تسجيل فيديو  Dolby Vision HDR 4K  لسرد القصص السينمائية.
  4. شحن متواصل طوال اليوم: واكب حياتك النشطة بفضل بطارية realme GT 6 طويلة الأمد بقدرة 5500 مللي أمبير في الساعة، مدعومة بشحن SUPERVOOC بقدرة 120 وات. يمكنك

إعادة شحن بسرعة ولساعات متواصلة ، سواء كنت تستكشف أماكن جديدة، تنشئ محتوى، أو تبقى على اتصال مع أحبائك.

امتلك معيارًا جديدًا في تكنولوجيا الهواتف الذكية الرائدة مع realme GT 6 ، الذي يربط التطور مع التصميم الأنيق والتطبيق العملي اليومي المدعوم بالذكاء الاصطناعي للحياة العصرية