ناصيف زيتون ودانييلا رحمة يؤكدا شكوك الجمهور بإعلان زفافهما

ناصيف زيتون ودانييلا رحمة يؤكدا شكوك الجمهور بإعلان زفافهما

بعد تداول الكثير من الأخبار والشائعات حولهما، أعلن الثنائي “ناصيف زيتون” و “دانييلا رحمة” زواجهما أخيرًا. ليؤكدا للجميع الشكوك التي كانت تدور في أذهان الجمهور والمتابعين بالرغم من حرصهما الشديد على الاحتفاظ بسرية العلاقة حتى الإعلان الرسمي لها.

ناصيف زيتون يعلن زفافه من دانييلا رحمة عبر إنستجرام

حيث نشر الفنان السوري “ناصيف زيتون” صورًا له مع عروسه النجمة “دانييلا رحمة” من حفل زفافهما معلنًا الزواج الذي تم في الأول من شهر يوليو الجاري. حيث نشر الصور عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام واكتفى بالتعليق عليها قائلاً: “السيد والسيدة زيتون” 1/07/2024.

ممنوع التصوير

وسرعان ما استقبل الثنائي التهاني والتبريكات والأمنيات بدوام السعادة والفرح من قبل المتابعين والجمهور. وكان حفل الزفاف قد اقتصر على عدد من الأهل والأصدقاء المقربين وتم منع التصوير ووضع هواتف المدعوين في محفظات لا يمكن استخدام الكاميرات من خلالها. بناءً على طلب العروسين.

ومن الجدير بالذكر أن بعض التقارير الصحفية التي تمت حول الثنائي وقصة حبهما قد أعلنت عن عدم الكشف عن أي تفاصيل تخص حفل الزفاف. أو قصة الحب التي جمعت الثنائي إلا من خلال فيلم وثائقي أو فيلم قصير يتم التحضير له.

وعاش الفنان السوري “ناصيف زيتون” والفنانة اللبنانية “دانييلا رحمة” قصة حب بعيدًا عن الإعلام حيث استطاعا الحفاظ على سريتها طويلاً. حتى أنه لم تنشر أي صورة لهما معًا، وحتى في حفل زفافهما تمكنا من الحفاظ على سريته وخصوصيته. وأن يكون الاحتفال مع الأهل والأصدقاء دون تواجد إعلامي أو تصدر للتريند.

فستان دانييلا رحمة بتوقيع نيكولا جبران

وأقيم حفل الزفاف في لبنان وارتدت “دانييلا رحمة” فستان زفاف من تصميم “نيكولا جبران”.

يذكر أن الفنان والمطرب السوري “ناصيف زيتون” قد طرح مؤخرًا أغنية “أنت وأنا” من كلمات “عادل رافول” وألحان “وسام بستانى”. وسبقها أغنية “كذبة ورا كذبة” وتخطت مليون مشاهدة بعد أسبوع من طرحها، وهى من كلمات “فادى أبو خليل” وألحان “سالم سلامة”.

آخر أعمال ناصيف زيتون

وكانت آخر الأغنيات التي طرحها تحمل اسم “خط احمر” حيث تم طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب. وهى أول تجاربه للغناء باللهجة المصرية، ومن خلال تصوير الأغنية تغزل “زيتون” في مصر وشعبها، واعتمد على عرض أشهر المعالم المصرية خلال الكليب. والأغنية من كلمات وألحان “محمد يحيى”، وتوزيع “عمر صباغ”.

يمكنك أيضا قراءة More from author