بعد عرضها الزواج عليه منذ سنوات طويلة وائل جسار يرد على عرض أسماء جلال

بعد عرضها الزواج عليه منذ سنوات طويلة وائل جسار يرد على عرض أسماء جلال

بعد حلولها ضيفة على برنامج “معكم” مع الإعلامية “منى الشاذلي” وتصريحها بحبها الشديد له. الفنان والمطرب اللبناني “وائل جسار” يرد على تصريحات الجميلة “أسماء جلال” والتي كانت قد صرحت بحبها الشديد لـ “وائل جسار”. وقالت أنها عرضت عليه الزواج فيما سبق عند حضورها إحدى حفلاته.

وائل جسار يرد على تصريحات أسماء جلال

وقد رد الفنان “وائل جسار” على تصريحات “أسماء جلال” قائلاً: “أشكرها على محبتها الكبيرة، وإن شاء الله ربنا يوفقها في حياتها الشخصية والفنية. تصريحاتها كانت تلقائية جدًا، وعبرت عن حبها لي بشكل لذيذ جدًا، أشكرها من كل قلبي”.

وتابع “جسار” قائلاً: “ربنا يوفقها بابن الحلال، واللي يحبها حب مالوش حدود، لأنها تستاهل كل خير. ونظرتي المستقبلية لها إنها ستكون نجمة كبيرة إن شاء الله”.

أسماء جلال تعترف بحبها لوائل جسار

يذكر أن الفنانة “أسماء جلال” كانت قد حلت ضيفة على الإعلامية “منى الشاذلي” من خلال إحدى حلقات برنامجها “معكم”. حيث تحدثت خلال الحلقة عن تعلقها الكبير بالفنان “وائل جسار” وقالت: “بحبه جدًا .. كنت الشخصية الملزقة اللي بحط صوره في كل حتة. وبعدين الموضوع تطور وبقيت غريبة الأطوار جدًا وبقيت أحضر حفلاته كلها”.

وتابعت قائلة: “بقى لما يعمل حفلة أكون أول واحدة عارفه مكانها فين وأحجز ترابيزة كاملة ليا عشان أركز معاه. وكنت ألبس فستان حتى لو الناس حواليا لابسة عادي عشان يشوفني، مع إنه متجوز .. فمش فاهمة أنا كنت بعمل ايه”.

وواصلت “جلال” حديثها قائلة: “طبعًا ولا أخد باله مني خالص لحد ما في مرة أعتقد خاف مني وقتها، لأن روحت له كنت عاوزة أتصور معاه. فقلت له عارف إننا هنتجوز؟ قالي والله!! .. كنت صغيرة والله العظيم وقتها يا جماعة .. لسه بحبه بس مش بعمل زي زمان، وربنا يبارك له في مراته وولاده”.

أحدث أعمال أسماء جلال

ومن الجدير بالذكر أن “أسماء جلال” شاركت مؤخرًا في الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق .. القاضية” مع كل من. “أحمد عز”، “عمرو يوسف”، “كريم قاسم”، “آسر ياسين” و “أحمد الرافعي”.

وتنتظر حاليًا عرض 3 أفلام أخرى هي “آل شنب” المقرر طرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة. بعد عرضه الأول في مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة العام الماضي. وفيلم “الفستان الأبيض” الذي تشارك في بطولته مع “ياسمين رئيس” إضافة إلى فيلم “بضع ساعات” الذي تم الانتهاء من تصويره العام قبل الماضي وتم تأجيله حتى الآن.

يمكنك أيضا قراءة More from author