تعاون جديد يعيد سيرين عبد النور إلى الساحة بمشاركة قيس الشيخ نجيب

تعاون جديد يعيد سيرين عبد النور إلى الساحة بمشاركة قيس الشيخ نجيب

بعد غياب دام أكثر من عامين، تعود الفنانة والنجمة اللبنانية “سيرين عبد النور” إلى الشاشة مرة أخرى. من خلال مشاركتها في مسلسل “النسيان” والذي تم الإعلان عنه مؤخرًا بشكل رسمي.

حيث تعود “سيرين عبد النور” من خلا ل المسلسل إلى مكانتها في مصاف نجمات الصف الأول بعدما غابت لما يقرب من عامين. بالرغم من تحقيقها نجاحات كبيرة سابقة من خلال أعمالها الدرامية على مستوى الوطن العربي.

سيرين عبد النور تشارك قيس الشيخ نجيب في النسيان

وتشارك “عبد النور” بطولة المسلسل مع عدد من النجوم والنجمات. حيث كان على رأسهم الكارت الرابح والحصان الأسود في الأعمال الدرامية العربية المستنسخة من الدراما التركية وهو الممثل السوري الناجح “قيس الشيخ نجيب”. والذي شارك في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة.

حيث قدم “الشيخ نجيب” مؤخرًا مسلسل “ستيليتو” و “الخائن” وقد وصفهما عدد كبير من النقاد بأنهما نقطة تحول مهمة جداً في مسيرة نجم الدراما العربية.

فريق عمل مسلسل النسيان

ويجمع مسلسل “النسيان” في بطولته، إلى جانب “قيس” و “سيرين”، كلاً من: “ندى أبو فرحات” و “يورغو شلهوب” و “كارول الحاج” و “فادي أبي سمرا” وهو من تأليف “شادي كيوان” وإخراج “الفوز طنجور”.

وتدور أحداث المسلسل حول زوجين شابين يعيشان مع طفليهما حياة هانئة إلى يقع لهما حادث مؤسف يفقدا فيه طفليهما. وبينما يعتقد الزوج بوفاة الطفلين، تؤكد زوجته أنهما قد تم اختطافهما ويجب البحث عنهما ليبدأ معها رحلة البحث عن الطفلين. ويضعان نصب أعينهما هدفاً واحداً هو إعادتهما، ولم شمل العائلة من جديد.

أحداث مسلسل النسيان

ويعود المسلسل بجمهوره إلى عام 2014 الذي شهد وقوع أحداث مؤسفة، دفعت “ميا” الشخصية التي تجسدها “سيرين عبد النور” إلى السفر من لبنان. إلا أن حادثاً تعرضت له السيارة التي تستقلها يغير حياتها للأبد، لأن اختفاء طفليها تزامن تماماً مع وقوع هذه الحادثة. لتعقد العزم، هي وزوجها “حازم”، الذي يؤدي دوره “قيس الشيخ نجيب” على إيجادهما، رغم مرور 10 سنوات على الأمر.

أبرز ثنائيات سيرين عبد النور

يذكر أن الفنانة اللبنانية الجميلة لها العديد من الثنائيات الناجحة مع عدد من الفنانين والتي كان أشهرها “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة”. مع الفنان والكوميديان المصري “محمد هنيدي”، بالإضافة إلى ثنائيتها الرائعة التي قدمتها مع الفنان السوري “تيم حسن” من خلال مسلسلي “الهيبة” و “الحصاد”. قبل أن تظهر في مسلسل “دانتيل”، مقدمةً عملاً رائعاً شكلت فيه ثنائية متجانسة مع الممثل “محمود نصر”.

قدمت “سيرين عبد النور” أيضًا ثنائية رائعة مع المطرب “رامي عياش” في “العين بالعين” بالإضافة إلى ثنائيات عدة. مع كل من: “عابد فهد” والمصري “ماجد المصري” و “مكسيم خليل”.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية كانت قد أثارت الجدل بغيابها عن الساحة حيث أطلقت عدة تصريحات نشرتها الصحافة. تفيد بأنها مستهدفة من قبل الكثيرين وأن هناك من يتعمد تغييبها واتهمت في ذلك البعض قائلة: “كثير من المنتجين”.

وأضافت “سيرين”، خلال تصريحات سابقة، أنها لم تجد النصوص التي تلبي طموحها، ولا الإنتاج الذي يناسبها أيضاً. وعندما يجتمع هذان الشرطان تمنح الأدوار لممثلات أخريات.

من جانبه، يقدم الممثل الناجح “قيس الشيخ نجيب” عددًا من الأعمال الناجحة خلال الفترة الأخيرة. حيث شهدت أعماله انتشاراً واسعاً في كل أقطار الوطن العربي، وباتت علامة فارقة في المسلسلات.

وقدم “قيس الشيخ نجيب” العديد من الأعمال المعربة الهامة، واختلف الجمهور كثيراً في أي ظهور كان الأجمل لـ “قيس”. فهل تفوقت شخصية “كريم” في “ستيليتو” على شخصية “سيف” في “الخائن”، أم أن العكس صحيح؟. وهما الشخصيتان اللتان زادتا نجومية الممثل بشكل كبير، وساهمتا في انتشار اسمه ببلدان مختلفة.

يمكنك أيضا قراءة More from author