أحدث أعمال أول نجمة عربية تنضم إلى عالم أعمال دي سي كوميكس

أحدث أعمال أول نجمة عربية تنضم إلى عالم أعمال دي سي كوميكس

بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من مسلسل “ساندمان”، تشارك النجمة اللبنانية “رزان جمال” في الجزء الثاني من المسلسل. والذي من المقرر عرضه بحلول نهاية العام الجاري.

أول نجمة عربية تنضم لعالم دي سي كوميكس

حيث تشارك “رزان جمال” في المسلسل بشخصية “لايتا هول” التي شاركت بها في الجزء الأول أيضًا. إلا أن الجديد في الأمر أنها أصبحت الآن أول نجمة عربية تنضم إلى عالم أعمال “دي سي كوميكس” الذي تتبعه سلسلة المسلسل الشهير.

حيث تسير الممثلة اللبنانية بحرفية شديدة في ثلاثة خطوط متوازية في آنٍ، مقسمة ظهورها الفني بين الأعمال الفنية العربية. وبين المشاركة في أعمال أجنبية لها شهرتها الكبيرة، إضافة إلى تمثيلها بعض علامات الموضة.

رزان جمال تختبر أنواعًا مختلفة من الحزن في ساندمان

يذكر أن مسلسل “ذا ساندمان” تدور أحداثه في إطار من الخيال العلمي الذي يمزج بين الأسطورة والتاريخ في جو من الرعب المظلم. ويقوم المسلسل على أحد أكثر القصص المصورة مبيعًا وإحدى سلاسل “دي سي كوميكس” التي تحمل نفس الاسم.

يحكي مسلسل “ساندمان” قصة ملك الأحلام “ساندمان” الذي يتم أسره لمدة 105 عام، وبعد تحرره ينتقل عبر عوالم مختلفة لاستعادة ما سُلب منه. وإصلاح الفوضى التي تسبب فيها غيابه.

وتجسد الفنانة “رزان جمال” خلال أحداث المسلسل دور “لايتا هول” التي ما إن تفيق من حزنها على فقد زوجها. حتى تختبر نوعاً آخر من الحزن والفقد، عندما يجبرها “ساندمان” على التخلي عن طفلها، الذي أنجبته من زوجها بعد وفاته. ويتوقع المزيد من المفاجآت في الجزء الثاني من المسلسل.

ويشارك “رزان جمال” بطولة الجزء الثاني من المسلسل مجموعة من النجوم من بينهم: “توم ستوريدج” و “جينا كولمان” و “رويري أوكونور. و “فريدي فوكس” و “كليف راسل” و “لورنس أوفراين” و “جاك جليسون”.

آخر أعمال رزان جمال

يذكر أن آخر أعمال الفنانة “رزان جمال” الدرامية كان مسلسل “الثمن” الذي شاركت في بطولته أمام الفنان والنجم “باسل خياط”. حيث ساهم المسلسل في بناء قاعدة جماهيرية كبيرة لـ “رزان جمال” في الوطن العربي وخارجه فقد تم تقديمه في 65 دولة. وحقق أعلى نسبة مشاهدة حيث احتل المركز الأول خاصة أن المسلسل يعد الأول الذي يتم تقديمه باللغتين البرتغالية والإسبانية.

ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال السينمائية التي قدمتها “رزان جمال” كان فيلم “كيرة والجن” الذي قدمته مع النجمين “كريم عبد العزيز” و “أحمد عز”.

حيث قدمت خلاله شخصية “إيميلي” ابنة القاضي الإنجليزي، التي تقع في حب المناضل المصري “أحمد كيرة”. وهو الفيلم الذي فازت “رزان” عن دورها فيه بجائزة أفضل ممثلة في دور مساعد، في “مهرجان جمعية السينما التاسع والأربعين” بمصر.

والفيلم من بطولة كل من “أحمد عز”، “كريم عبد العزيز”، “هند صبري”، “أحمد مالك”، “سيد رجب”، “هدى المفتي”، وغيرهم من النجوم والنجمات. والفيلم من تأليف “أحمد مراد” وإخراج “مروان حامد”.

أحدث أعمال رزان جمال

وفي سياق متصل، تنتظر “رزان جمال” عرض آخر أعمالها فيلم “أسد أسد” والذي تقدم بطولته أمام الفنان والنجم المصري “محمد رمضان”. بمشاركة مجموعة من النجوم من بينهم “ماجد الكدواني” و “خالد الصاوي” و “شريف سلامة” و “أحمد عبد الحميد”. حيث يقوم بتأليف الفيلم كل من “خالد” و “شيرين دياب”، ويشاركهم في التأليف مخرج الفيلم “محمد دياب”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author