شرارة فنية تشعل حياة أسماء جلال وتسلط عليها الأضواء

شرارة فنية تشعل حياة أسماء جلال وتسلط عليها الأضواء

بعد الكثير من الأحاديث التي انتشرت حولها وتصدرها تريند مواقع التواصل الاجتماعي، حلت الفنانة الشابة “أسماء جلال” ضيفة على برنامج “معكم”. من تقديم الإعلامية الكبيرة “منى الشاذلي” حيث تحدث خلال لقاءها عن الكثير من امورها الشخصية وخاصة شائعة ارتباطها برجل أعمال شهير.

أسماء جلال تنفي شائعة ارتباطها

حيث نفت “أسماء جلال” ارتباطها برجل أعمال شهير عند سؤال “الشاذلي” لها إذا ما كانت ارتبطت بشخصية عامة. سواء كان ممثل أو رجل أعمال أو شخصية عربية مؤثرة، حيث قالت: “لا خالص، ما فيش أي قصة حب”.

أسماء جلال تعرض الزواج على وائل جسار

نفت “جلال” أيضًا خضوعها لأي عملية تجميل، وتحدثت عن شخصيتها قديمًا والأمور التي كانت تحبها. حيث قالت: “أنا بحب وائل جسار جدًا. وكنت من الشخصيات اللي بتلزق صوره فوق السرير، والموضوع تطور إنى بقيت بحضر كل حفلاته. ودايمًا ألبس فستان عشان يلفت نظره، بس كنت صغيرة وقتها، وما كنش بياخد باله بس أنا في مرة روحت أتصور معاه وقلتله أنت عارف إن احنا هنتجوز، وضحك”.

انتعاشة فنية قوية للفنانة الشابة

يذكر أن الفنانة “أسماء جلال” تعيش حاليًا حالة من التوهج الفني الشديد حيث تشارك في ثمانية أعمال جديدة فهي تنافس خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024 بفيلمين. الأول “اللعب مع العيال” الذى تقدم فيه بدور البطولة النسائية أمام “محمد إمام”، وتجسد في أحداثه شخصية فتاة بدوية تتعرف إلى “إمام” وتقع في حبه.

والفيلم الثاني هو “ولاد رزق 3 – القاضية” والذي تلعب فيه دور سيدة تدير مكان سهر وتربطها قصة حب مع “عمرو يوسف”.

كما تشارك في عرض مسرحية “ميمو” بدلاً من “هنا الزاهد” إلى جانب كل من “أحمد حلمي”، “أحمد رزق”، “حمدي المرغني”. “محمد رضوان”، “رحمة أحمد”، “نور إيهاب”، إنتاج كرافت ميديا، تأليف “ضياء محمد”، وإخراج “هشام عطوة”.

بينما تقوم حاليًا بتصوير فيلمين جديدين في نفس الوقت، الأول هو “شمس الزناتي” مع “محمد إمام” و “أحمد خالد صالح”. بمشاركة “مصطفى غريب” و “أحمد عبد الحميد” والفيلم من إخراج “عمرو سلامة”. والثاني هو فيلم “وفيها إيه يعني” مع “غادة عادل” و “ماجد الكدواني” و “ميمي جمال” ومن إخراج “عمر رشدي”.

مؤجلات أسماء جلال تطرح على الساحة

بينما تنتظر “أسماء جلال” عرض 3 أفلام أخرى هي “آل شنب” المقرر طرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة. بعد عرضه الأول في مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة العام الماضي. وفيلم “الفستان الأبيض” الذي تشارك في بطولته مع “ياسمين رئيس” إضافة إلى فيلم “بضع ساعات” الذي تم الانتهاء من تصويره العام قبل الماضي وتم تأجيله حتى الآن.

يذكر أن فيلم “ولاد رزق 3 – القاضية” يشارك في بطولته كل من “أحمد عز” و “عمرو يوسف” و “كريم قاسم” و “آسر ياسين” و “سيد رجب”. والملاكم العالمي “تايسون فيوري”، ونجوم الشرف “كريم عبد العزيز” و “أحمد فهمي” و “رزان مغربى” والفيلم من تأليف “صلاح الجهيني”، وإخراج “طارق العريان”.

كما يشارك في الفيلم عدد من النجوم الذين يظهرون بأحداثه لأول مرة ومنهم “علي صبحي” و “أسماء جلال” و “أحمد الرافعي” و “فيدرا”. ويغيب عن الجزء الثالث “أحمد الفيشاوي” و “أحمد داود”.

ومن الجدير بالذكر، أن فيلم “اللعب مع العيال” من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع “محمد إمام”. كل من “أسماء جلال” و “باسم سمرة” و “حجاج عبد العظيم” و “ويزو” و “مصطفى غريب” وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج “شريف عرفة”. وهو العمل الأول الذي يجمع بينه وبين “محمد عادل إمام”.

وتدور قصة الفيلم حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب في إطار كوميدي. وهو ينتمي لنوعية الأعمال التي سبق وقدمها “شريف عرفة” مثل فيلم “الناظر” مع الراحل “علاء ولى الدين”، وفيلم “فول الصين العظيم”.

يمكنك أيضا قراءة More from author