كاردي بي تنفعل على فريق الإنتاج وتوضح أنفقت 100 ألف على النار

كاردي بي تنفعل على فريق الإنتاج وتوضح أنفقت 100 ألف على النار

أثناء إحياءها حفلها الأخير في لوس أنجلوس، فقدت مغنية الراب “كاردي بي” أعصابها وانفعلت على فريق الإنتاج الذي يعمل معها. بسبب حدوث عطل فني في العرض الذي كانت تقدمه.

كاردي بي تنفعل على فريق الإنتاج أثناء حفلها وتصفهم بالجبناء

حيث اعتمدت المغنية الأمريكية على إشعال فريق الإنتاج النيران أثناء غناءها إلا أن هذ لم يحدث، كما لم يتم تشغيل المراوح في الوقت المحدد أيضًا. وهو ما أثار غضب “كاردي بي” لتنفعل على فريق الإنتاج قائلة: “فريق الإنتاج، لقد أفسدتم النار والمراوح لا تعمل. والموسيقى مفسدة، فلماذا أدفع لكم المال أصلًا؟ لماذا دفعت لكم أيها الجبناء؟ شغلوا المروحة الآن”.

وقد اعترض أحد المستخدمين على أسلوب “كاردي بي” مع العمال وتوجيه حديثها لهم بنبرة حادة إلا أن هذا زاد من غضبها. لترد على المعترضين قائلة: “أصمتي، عندما نقيم حفلة، لا ندفع من بعدها، بل ندفع قبلها. لقد دفعت 350 ألف دولار من البداية وعلى الأقل كان بإمكانهم إشعال النار وتشغيل المراوح لأن هذا المال لا يمكن استرداده. لا تستهرون بالحفل بما أنني لا أستهتر في الدفع”.

كاردي بي بعد انفعالها توضح موقفها للجمهور

وأرادت “كاردي بي” توضيح موقفها للجمهور فقامت بكتابة تغريدة عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة إكس. قالت فيها: “أنفقت 100 ألف على النار ولم نستخدمها لأن فريق الإنتاج فشل في التواصل مع حراس الأمن وهذا أمر بسيط جدًا. قضيت أيامًا أتدرب فيها على الرقصات وقاموا بتشغيل موسيقى خاطئة”.

وتابعت قائلة: “قمت بتأجير 4 مراوح ليتم تشغيلهم وهذا لم يحدث. أتعلمون لماذا؟ لأنهم لم يهتمون بحضور التجهيزات بينما أنا دفعت مئات الآلاف. لا تعبثون مع مالي في هذا الوضع الاقتصادي”.

آخر مشاركات كاردي بي الغنائية

يذكر أن مغنية الراب “كاردي بي” قد تعاونت مؤخرًا في ثلاثة دويتوهات لثلاثة من أغنياتها حيث كانت تلك التعاونات مع “شاكيرا”، “جلوريلا وميجان ذي ستاليون”، و “بيسو بلوما”.

يمكنك أيضا قراءة More from author