أحمد حلمي يكشف كواليس حلوله ضيفًا على بيت السعد

أحمد حلمي يكشف كواليس حلوله ضيفًا على بيت السعد

في أولى حلقاته على شاشات التلفزيون، يحل الفنان والنجم المصري “أحمد حلمي” ضيفًا على برنامج “بيت السعد” المذاع عبر شاشة قناة “إم بي سي”. والذي يقدمه الشقيقان “عمرو سعد” و “أحمد سعد”.

حيث يتم عرض أولى حلقات البرنامج اليوم الأربعاء الموافق الثالث من شهر يوليو الجاري، حيث. يتم بث الحلقة عبر قناتي “إم بي سي” و “إم بي سي مصر”.

أحمد حلمي ضيفًا على أولى حلقات بيت السعد

وقد أعلن النجم “أحمد حلمى” عن استضافته عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. حيث قام بنشر صورتين له من كواليس لقاءه في البرنامج وأرفقهما بتعليق قال فيه: “استنوني في برنامج بيت السعد يوم الاربع علي mbc1”.

كما أعلنت قناة “إم بي سي مصر” عن الحلقة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة إكس. حيث نشرت برومو حلقة “أحمد حلمي” وكشفت عن بعض فقرات الحلقة مثل غناء “أحمد حلمي” ومشهد تمثيلي يجمعه بـ “عمرو سعد”.

مواعيد عرض بيت السعد

ومن المقرر عرض أولى حلقات برنامج “بيت السعد” يوم الأربعاء الموافق 3 يوليو فى تمام الساعة 11 م بتوقيت القاهرة. على شاشة mbc 1 بينما يعرض على قناة mbc مصر ابتداءً من 6 يوليو، كل سبت الساعة 9 مساءً.

يذكر أن برنامج “بيت السعد” هو برنامج منوعات ترفيهي يسعى خلال لقاءاته مع النجوم إلى قضاء وقت من المتعة والترفيه. حيث تتضمن لقاءاته غناءً وتمثيلاً وحوارات جادة وعفوية.

ويستضيف البرنامج عدد كبير من نجوم الفن والغناء من أنحاء الوطن العربي حيث يعد البرنامج الأضخم من نوعه في المنطقة.

تفاصيل وفقرات البرنامج

وفي كل حلقة، يستقبل مقدما البرنامج “عمرو سعد” و “أحمد سعد” ضيفاً جديداً يناقشان معه قضايا اجتماعية وإنسانية مختلفة. ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع.

إضافة إلى العديد من الفقرات المتعلقة بمهارات الضيوف ومواهبهم من ناحية. ومن ناحية أخرى يتطرق حديثهم في بعض الأحيان إلى الحياة الشخصية للضيوف وبداياتهم الفنية. بالإضافة إلى مواقف أو محطات في حياة كل منهم أثرت على مسيرتهم بشكل كبير.

ويتضمن “بيت السعد” أغاني يسمعها الجمهور للمرة الأولى من الفنان والمطرب “أحمد سعد” مع ضيوفه بمشاركة “عمرو سعد”. في موازاة مشاهد درامية يمثلها “عمرو سعد” مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة.

ضيوف بيت السعد في أولى حلقاته

ويعد برنامج “بيت السعد” أول تجربة يشترك فيها الشقيقان “أحمد سعد” و “عمرو سعد” في تقديم البرامج التليفزيونية. وهو من إخراج “محمد سامي”.

ومن الجدير بالذكر، أن النجوم المرتقبين الذين سيطلّون في الحلقات الـ 12 الأولى من البرنامج هم: “أحمد حلمي”، “يسرا”، “محمد هنيدي”. “أحمد السقا”، “منة شلبي”، “إليسا”، “مي عمر”، “نادين نجيم”، “الشاب خالد”، “أحمد فهمي”، “أبلة فاهيتا”، و “إبراهيم الحجاج”.

يمكنك أيضا قراءة More from author