إطلالة ساطعة مع برايمرات Pure Canvas Primers من LAURA MERCIER

LAURA MERCIER

البرايمر تحوّل الى عنصر أساسي في إطلالة مكياجك الأساسية، لفوائده المتعددة والمذهلة، وأهمها اطلالة عمر المكياج، ومنح البشرة السطوع اللازم مع اخفاء عيوبها، والأهم ترطيبها وعدم جفافها، خاصة عند اختيار البرايمر الخاص بنوعية بشرتك. واليوم، تلبي LAURA MERCIER حاجتك عبر إطلاقها مجموعة برايمرات بيور كنفاس Pure Canvas Primers بخصائص ثورية توفر العناية والحماية والإطلالة المثالية لبشرتك، فإليك خصائصها لإطلالة مكياج مثالية لا تقاوم.

 

برايمرات بيور كنفاس Pure Canvas Primers:

احصلي على إطلالة متألقة وصامدة لمكياجك مع جيل البرايمر الجديد Pure Canvas من LAURA MERCIER.  تجمع برايمرات Pure Canvas الجديدة من “لورا ميرسييه” المكياج عالي الأداء مع العناية الفعّالة بالبشرة.فالبرايمر يعتبر اليوم الخطوة الأخيرة للعناية بالبشرة، والأولى للمكياج.

 

ما اعجبنا بهذه البرايمرات بأنها مدعومة بأكثر من 85% من مكوّنات للعناية بالبشرة، وتعمل على إطالة عمر المكياج لمدة 12 ساعة وأكثر، كما تحسّن إطلالة البشرة مع مرور الوقت بفضل “المركّب لبشرة مثالية” (Skin Perfecting Complex)  الخاص بنا – وهو مزيج حصري من مستخلصات الورد التي تعمل على الترطيب والحماية والتنعيم. سوف تجعلك البرايمرات الجديدة الخاصة بنا أقرب بخطوة من وجه خالٍ من العيوب.

 

تتوفر هذه البرايمرات في ثلاث تركيبات لتلبية جميع احتياجات البشرة: ترطّب، تموّه وتضيء.

LAURA MERCIER

1- برايمر Pure Canvas لتمويه البشرة:  Pure Canvas Primer Blurring

يناسب برايمر Pure Canvas Primer Blurring البشرة الدهنية، البشرة المختلطة، المسام الواسعة، والبشرة غير المتساوية. يموّه الإطلالة في حالة وجود عيوب، يتحكم باللمعان ويطيل عمر المكياج حتى 16 ساعة. يمنحك لمسة أخيرة طبيعية، وثبات طويل لمدة 16 ساعة، كما يساعد على بقاء المكياج زاهياً ومنتعشاً حتى 16 ساعة.

 

برايمر Pure Canvas Primer Blurring  من LAURA MERCIER يموّه البشرة ويحسّنها، فهو يقلل بشكل واضح من ظهور المسام ويحسّن نسيج البشرة على الفور ومع مرور الوقت، كما يتحكم في اللمعان طوال اليوم

 

المكوّنات الرئيسية لـ Pure Canvas Primer Blurring : حبّات خرز سيليكا متعددة الأحجام التي تعمل على توزيع الضوء، مما يؤدي إلى تمويه وتنعيم إطلالة العيوب على الفور. مستخلص زهرة برسيم المروج (RED CLOVER FLOWER)  الذي يتحكم بالزيوت في حين يقلل بشكل فعّال من ظهور حجم المسام مع مرور الوقت.

LAURA MERCIER

2- برايمر Pure Canvas لترطيب البشرة: Pure Canvas Primer Hydrating

 يوفر Pure Canvas Primer Hydrating من LAURA MERCIER، الترطيب لمدة 24 ساعة، ينعّم البشرة ويطيل ثبات المكياج حتى 16 ساعة، يناسب: البشرة الجافة، البشرة المقشرة والخطوط الدقيقة، وما يميزه بأن ثباته طويل لمدة 16 ساعة، فهو يساعد على بقاء المكياج زاهياً ومنتعشاً حتى 16 ساعة.

يحافظ على الترطيب لمدة 24 ساعة ويحمي وظيفة حاجز البشرة على الفور، كما يملأ وينعّم البشرة اذ يقلل على الفور من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

 

المكوّنات الرئيسية لـ Pure Canvas Primer Hydrating:  مياه غنية بالمعادن مصدرها من فرنسا وتقلل من بهتان البشرة. الغليسرين الذي يجذب الترطيب إلى البشرة للحصول على مكياج مثالي وخالٍ من العيوب.

LAURA MERCIER

3- برايمر Pure Canvas لبشرة مضيئة: Pure Canvas Primer Illuminating

يعزز Pure Canvas Primer Illuminating من LAURA MERCIER إشراق البشرة وسطوعها في حين يطيل عمر المكياج لأكثر من 12 ساعة. يمنحك لمسة أخيرة مضيئة. يناسب البشرة الباهتة، غير المتساوية والبقع الداكنة.

يتميز بثبات طويل لمدة 16 ساعة اذ يساعد على بقاء المكياج زاهياً ومنتعشاً حتى 12 ساعة

 

يعزز الإشراق حيث يحسّن تألّق البشرة وسطوعها، على الفور ومع مرور الوقت، ويسوّي البقع الداكنة وتغيّر اللون.

 

المكوّنات الرئيسية لـ Pure Canvas Primer Illuminating من LAURA MERCIER: زهرة البورسلين التي تعزز الإشراق المرئيّ لمدى طويل، لآلئ مضيئة مغلّفة التي توفر انعكاساً أفضل الضوء وتعزز الإشراق.